في مقلا حطيت كوب سكر مع ثلث كوب ماي و عصرة ليمون خليتهم يطبخون لما يصير لونهم بن

[ad_1] في مقلا حطيت كوب سكر مع ثلث كوب ماي و عصرة ليمون خليتهم يطبخون لما يصير لونهم بني طفيت النار و صبيت كريمة مع…

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي

هل نجحت معك الوصفة؟

51346036 813929758958761 3580699733889857770 n

في مقلا حطيت كوب سكر مع ثلث كوب ماي و عصرة ليمون خليتهم يطبخون لما يصير لونهم بني طفيت النار و صبيت كريمة مع فنيليا .
بعدين قصيت اطراف التوستة و نقعتها بحليب وبيض مع فنيليا و عسل و حمرتها على الزبدة بعدين على سكر لما تتكرمل.
طعمها عادي و الكراميل فيه مرورة مادري ليش .. يمكن لان السكر انطبخ زيادة ؟ او من الليمون ؟