تخطى إلى المحتوى الرئيسي
Cook
Insta
الرئيسية
الاقسام
الأطباق الرئيسية
الحلويات
الساندوتشات والمعجنات
الأطباق البحرية
الأطباق الشعبية
المشروبات
الشوربات
المقبلات
Recipes
قائمة الطهاة
الإتصال بنا
سياسة الخصوصية
من نحن
تسجيل الدخول
إنشاء حساب
الرئيسية
الاقسام
الأطباق الرئيسية
الحلويات
الساندوتشات والمعجنات
الأطباق البحرية
الأطباق الشعبية
المشروبات
الشوربات
المقبلات
Recipes
قائمة الطهاة
الإتصال بنا
سياسة الخصوصية
من نحن
أحمد الزامل Ahmad AlZamel
ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان
687
وصفة
0
متابع
متابعة
انستغرام
الموقع
الوصفات
687
التقييمات
ابحث في وصفات الشيف
687
وصفة
تشيز كيك كريم كراميل
نيوكي بالصلصة الطماطمية
سلطة البيض بالتوست والافوكادو
صدور دجاج مقلية مع جبنة البوراتا
الدياي المقلي اللذيذ بدون عظم
دياية مشوية مع سلطة البطاط
چكن پارم
اصابع دجاج بالبريتزل
بلو بيري مفن باللوز
سباغيتي بالطماط والماسترد واللانغوستين
سباغيتي مع كور اللحم
ربيان بالطماط والفلفل والسبانخ
بروكلي و زهرة بالفرن
البلو بيري بانكيك
كروك مدام
عيش بصلصة الطماط وفخوذ الدياي
مچبوس اللحم على طريقة ردينه الزامل
سلطة دجاج و ملفوف
فخذ الخروف مع البلاك بيري
كفتة باللبن
القشطة المنزلية
ورق عنب مع دبس الرمان والسماق
بلاك بيبر بيف
شوربة الطماط والفلفل
سلطة الجوز والرمان
كيكة البطاط والبصل الاخضر
سيباس مع الكيبرز والريحان والطماط
بلو بيري ماسكاربوني كيك
الخبزة السهلة واللذيذة
سندويچة الدياي المقلي
كرات اللحم السويدية
المحمّرة
صدور محشية جبنة
طماط مع الثوم المكرمل والريحان
محشي كوسا بدون كوسا
فطيرة التفاح
بينت بتر ومربى
خبزة بالجدر مع بودرة البصل
سلطة شيرازي
بطاطا حرة
سيخ السالمون بالاشبنت
مربى الطماط
حمسة روبيان
فتة الباذنجان
الكوكيز الكرسبي بالكرانبيري والكاكاو
طاجين موزات اللحم
مارينارا الربيان
الخبزة السهلة
كيكة التفاح بالكشمش
بلو بيري مفن
اللزانيا العجيبة
قواكامولي برقر
دپ الخرشوف والسبانخ
التبولة
برقر بالترفل والثوم والمشروم
بتر ملك بانكيك
سالمون و بطاط و افوكادو
فخوذ الدياي اللذيذة
الخبز اللذيذ بالحليب والثوم والزبدة والروزماري
فتة دجاج
خبز الشوفان السهل
كيكة الجزر
سالمون بوْل
بلو بيري بانكيك
الكيكة العجيبة السريعة
الدياية المشوية مع الليمون كرد
ليمون كرد
دياية مقلية بدهنها
قيوزا او دامبلنق
عيش بالكزبرة والثوم مع الدجاج
السالمون مع الخضرا بالزنجبيل والصويا
كيكة الموز السريعة
سلطة البيستو
سندويچة البيستو والجبن
شوربة اللحم والخضرا
ريزوتو الربيان
بيستو الريحان
شوربة دياي مع الكسكس
بيضة مع الروب بالليمون و زبدة الفلفل
باستا بالدجاج والمشروم من غير كريمة
عيش المشروم مع الدياي
ليموناضة
سالمون مغطى بالبرمزان والبقسماط
فرايد رايس
بيضة الحلوم
كارابينيرو
مرق الدياي
واغيو توماهوك ستيك
باستا بالاسبارغس والبروكلي مع سلامي العجل
ريزوتو الطماط بالثوم
مـرَبْـيَـن
تاكو بالربيان
باستا الجزر مع العسل والروب اليوناني
عيش و دياي مع البصل المكرمل
تندرلوين ستيك مع صلصة المشروم بمرق العظم
سلطة الشمندر
فخوذ دياي مع الكچب
القِـدرة الخليلية
حمص الافوكادو السريع
كبسة برية في جدر واحد
سالمون بوب كورن
شكشوكة شوربة الطماط
شوربة الطماط بالفاصوليا البيضا
بيضة البطاط والبصل
باستا مع صلصة الطماط والبيستو
صدور الدجاج بالصلصة والجبن
صدور دياي مشوية بالكزبرة والثوم
الرِب آي ستيك
باستا الزبدة والليمون مع البارميزان
سيباس فيش فيليه
صدر دياي محشي
تيراميسو مع نسبريسو
سمبوسة جبن و سبانخ
چكن نقت
قواكامولي
تورتيلا شيبس
چكن كاتسو
فريتاتا بالسبانخ و ثلاثة أجبان
الشاكرية
بطاطة بالفرن
شوربة البطاط
بيتزا بالتيركي والببروني والاناناس
پوتين على طريقتي
سالمون بالفرن مع صلصة العسل والماسترد والفلفل
شاورما دياي
باستا كريمة الليمون مع دياي بالثوم والبارميزان
جوجه كباب
صينية بطاط بالفرن مع ثلاث انواع اجبان
براوني كوكيز
بطاط مقلي مع صلصة جبن سايح
رو Roux
سلطة القرع والسبانخ مع جبنة الفيتا
فريكة الدجاج
صدر الدجاج المحشي بالجبنه مع صلصة المشروم
بطاط مقلي بالبابريكا مع لحم و صلصة جبن و مخلل وكريمة حامضة
كور البيتزا
رامن
توست چيز برقر
كرات لحم مع بطاط مهروس
برد روب اليوناني و البيكان و العسل
بيكان لذيذ
سوشي الدجاج
ستيك توماهوك
برجر ستيك ريب اي
فيلي تشيز ستيك بيتزا
تورتيلا شيبس و تشيلي بيف
جرانولا
مرق اللحم
كريم كراميل من ثلاث طبقات
خضار بصلصة المارينارا
طاجين الدجاج
صدور دجاج بالكريمة الحامضة
بانكيك الكندر
منقوشة الشكشوكة
بيتزا ببروني AZ Kitchen
واقيو برجر
انجلش مافن
فيش اند شيبس
صحن يوناني
فوكاشيا على طريقتي
ستيك ستريبلوين
فيليه سمك
فخذ خروف بالفرن
معدس في البيت
عجة الكوسا
بيتزا بالكاكاو
سالمون بالبقسماط
البقسماط
نيوكي بالصلصة
ايس كريم الفانيلا والشوكولاتة
شوربة الخضار باللحم
شوربة الدجاج بالخضار
ساندويتش صدور الدجاج
شورت ريبس
ستيك بصلصة بالمشروم
بيتزا البيض
سباغيتي بالروبيان
كسكس بالدجاج و الخضار
دجاجة مطبوخ بالفرن مع الليمون
ستيك ريب اي و الفاصوليا
رول الاومليت
أم علي
سكرامبل بالحمام المائي
الأوملت الملَفلفَة
صلصة للباستا او للبيدزا او للحم المفروم
شوربة طماط
ضلوع مشوية
بطاط بالفرن
المسخن
واغيو مفروم و جبن شيدر
حاقة فوء البشر - حطيت طريقتها و تفاصيلها في سناب چات ahmadalzamel
للتوضيح بس في بعض المتابعين حسبالهم اني ضغطت بكوعي
هذي اللحمة قبل الطبخ - طبخت نصها لأنها ماشاءالله كبيرة
الطريقة بعد شوي اللحم من رير كتس
ملح و فلفل عليها و تتشوح بزيت الزيتون تالي بالفرن الحرارة ١٠٠ من امس بالليل لي غ
ملح و فلفل تالي بمقلا كبيرة فيها زيت زيتون بس تتشوّح من الصوبين عشر دقايق
حَمَست البصل على زيت اللحم ربع ساعة تالي حطيت الكرفس واليِزَر عشر دقايق معاهم ور
نحط بصل و فوقه لحم و فوقه بصل و فوقهم كركم و كاري و دارسين و بهارات مشكلة نخليهم
الثوم اللذيذ مع الستيك بالزعتر
ڤيديو قديم للبانكيك
كانت مستطيلة سميكة . فتحتها صارت مفرودة . نفس التنقيع و الطبخ
شوية ملح و اكثر منه فلفل اسود و على مقلا مدهونة بزيت عالنار الهادية بس ياخذون لو
نچاب لشخص مو بالمطبخ
فايدة الكولا أنه يطري اللحم و راح يتبخر اساسا ولا يكون في طعم كولا بالاكل - السا
تقريبا ربع الى نص ساعة على نار هادية و يستوي
شغلت الخلاط و داخله الطحين والملح والسكر تالي حطيت الزبدة و السمن النباتي و نص ك
صبع ونص زبدة قصصوهم بهالحجم و ردوهم الثلاجة و نص كوب سمن نباتي حطوه بالثلاجة او
نص كوب شراب الذرة أو ممكن شيرة مع ربع كوب عسل و ربع كوب ميبل سيرب اللي اهوا مال
بعد النص ساعة رَقّيتها و سويت دوائر و شلت اللي بينهم و غطيتهم بنايلون لمدة ثلث س
مچبوس الدياي في سناب چات - ناقص ملح و زايد نخي حسافة
ضلع ستربلوين عليه ملح و فلفل و ثوم بودر و كولا منقع بالثلاجة ١٢ ساعة و بعدها بال
مقادير خبز المقلا - ثلاث اكواب طحين ابيض ، م ش ملح ، م ش بيكنق باودر ، م ط خميرة
توست محَمّش على زبدة الثوم عليه طماط مجفف مفروم و مايونيز شوية و خس و خيار و طما
طريقة زبدة الثوم على سناب چات - تقشرون ثوم و تغسلونه و تفرمونه - تالي تسخنونه مع
طريقة الواغيو توماهوك من رير كَتس على سناب چات ahmadalzamel و هني بعد شوي إن ش
فحتهم بماي و زيت تالي شَوَّحتهُم بزبدة - سخنت صلصة طماط بالريحان جاهزة و ضفت علي
ثوم - بصل - ملح - فلفل - صدر دياية بالخلاط
حشيتها و لفيتها
شوربة عدس سهلة - غسلت عدس و فحته بماي مع كمون و فلفل اسود و كاري بودر و شوية كزب
اوملت الفرن بزبدة الثوم والحليب - لذيييذة جداً - لتفاصيل اكثر على سناب چات ahmad
تغليف زبدة الثوم
لاحظ شلون اللحمة ترفة جداً كثرت عليها الملح وقت التتبيل لكن كان لازم ادفنها بال
راح اوزع بيدزات اليوم بعد - اختار جم واحد من سناب چات و اوصل لهم البيدزا بنفسي
جزء من طبخ اليوم سويت كذا طبخة و اولهم ما ضبطت حسافة شكراً صالح السند على الڤي
تقصص و نچاب لتفاصيل اكثر على سناب چات Ahmadalzamel
بصلة و فصوص ثوم و تفاحة حَمرَة و يْزَرَة لتفاصيل اكثر على سناب چات Ahmadalzamel
بصل اخضر و دايجون مسترد و زيت زيتون و عصير عنب و ملح وًفلفل
شققت اللحم و نقعته باللي سويته
قصصت السلمون بعد ما شلت الشوك والجلد و حطيته فوق الحمسة و قلبته لما طبخ و بدا يت
بصل و ثوم ينحمسون و تالي كزبرة و اشبنت
نزع الجلد عن السمك - ممكن اذا تزلق من اصابعكم تمسكونها بخيشة او ملح خشن تثبت
حليب كاكاو كي دي دي حار لتفاصيل اكثر في سناب چات ahmadalzamel
خليت النشا يغطي اللحم اللي قصصته و رَيّح عشر دقايق تالي قليته و خليته على جنب -
تقصص اللحم حق المنغوليان بيف - اللحم من رير كَتس
صبيت البيض بهالمقلا و قلبته
حمست بصل و ثوم و خلطت بيض و صبيته بمحقان
السكرامبل على الطريقة الامريكية مع زبدة الثوم - الفرق بسيط جداً بينها و بين الان
ذوبت زبدة و صبيت فوقها زيت عشان لا تحترق و حطيت الصمونة تالي فتحتها بالنص و صبيت
كسرت او طحنت فلفل ملون و ذرّيته على اللحمة و ملح خشن و سكر شوية تالي بالفرن نص س
بيض و ملح تالي الصمونة انقعها بالبيض و اقززها عشان اشربها بيض كثر ما اقدر !
الاخيرة حق اليوم مع بيضة . لتفاصيل اكثر في سناب چات ahmadalzamel اللحم من رير كَ
واحد كازار و اثنين فليك و حليب - لذيذ !
حَمَست الثوم والزنجبيل تالي حطيت البصل والبروكلي شَوّحتهُم و كسرت بيضة لما طبَخَ
تحضير غدا اليوم - زنجبيل و ثوم مدقوقين و بصل و بروكلي مقصصين و نودلز ينطبخ اقل ب
زيت نباتي و زيت سمسم . حمست الدياي عليهم بنار عالية تالي خطيت الثوم والزنجبيل و
فلفل احمر و جزر و زنجبيل و ثوم و بصل - الڤيديو بسرعته الطبيعية - ماشاءالله
شرايح دياي و صويا و زيت سمسم
حَمَست اللحم و حطيت عليه بهار التاكو مخلوط مع ماي و خليتهم على نار هادية تالي حط
قصصت اللحم و فَرَمتَه
عسل بالڤنيليا و روب يوناني و جرانولا - لذيذ
ملح و فلفل - تشويح على زبدة - بالفرن لما تطبخ شوي من داخل - شكثر المدة ؟ يعتمد ش
قطعة تندرلوين كاملة من رير كَتس كانت جزء من غدا اليوم
شلت ماي و حب الطماطة و قصصتها - و ثوم و كزبرة
حطيت اللحم والكريمة الحامضة والخضرا والأڤوكادو والجبن چان اصكها و اقصها
خلطت الخضرا اللي قصصتها و عصرت چم ليمونة خضرا و طَحَنت ملح و خَلَطتهم مع بعض
قهوة مع واااايد أوڤومالتين صبيتها بحليب - الفليك ألذ بهالطريقة
البرقر محشية جبن و عليها جبن من رير كَتس
تركيب و لَف و قَص
البرجر نفسها محشية جبن من رير كَتس - كسرت من زبدة الثوم و شوحت الصمونة عليها تا
منشن اللي يناشبك على اخر لقمة
البيضة طلعت فوق الممتازة بس غلطتي اني ما شلت ماي اللحم كله .. لانه كان مثلج ..
زببببدة ماشاءالله - لتفاصيل اكثر في سناب چات ahmadalzamel اللحم من
البيضة اليابانية المحترمة
نظفت الفقع بماي دافي و قشرناه تالي فحته مع شوية هيل - و قلتلها تحَمس بصل على قد
حرقت ايدي ما قدرت انتفها
ذوبت زبدة بنفس المقلا و حَمَست البُصَل .. تالي حطيت المشروم والثوم و فوقهم ملح و
قاعد احاول اسويها
تشويح على نار عالية عشان ياخذون لون من برا
طريقة الصَك او الّلَف
حطيت الحمسة والستيك مع دايجون مسترد بالبف باستري و صكيتها چان ادهنها ببيض .. و ب
فرمت بصلة بيضا و علبة مشروم و فصوص ثوم و قصصت التَندرلوين اللي من
الثوم سويت عيش مع مكسرات و بهارات نفس مال ذاك اليوم تقريبا .. مع ثوم .. الطبخة
ودي اقص ستين دياية ورا بعض عشان اتعلم عليهم
طماطة مجففة مفرومة - برمزان مبشون - ثوم مفروم محموس بزبدة على نار هادية - الطبخة
نچاب - الصلصة عبارة عن زهرة مفيوحة مفرومة مع حليب و جبن برمزان و الثوم المحموس ب
شيييرة
من طبخ امس - للاسف نسيتها بالفرن و انطبخت زيادة .. صارت حق اللي ما يحبون اللحم ا
المفروض العجينة تكون اكبر بشوي
برقر محشية جبن وعليها جبن
فيلي جيز ستيك
صدر دياية مقصص شرايح - الطبخة في سناب چات و جججدددااً لذيذة
غدا اليوم فيلي چيز ستيك - طريقتها في سناب چات ahmadalzamel لذيذة و دسمة جداً
التقصص في سناب باقي ست ساعات و يروح لحقوا عليه ahmadalzamel
حسبالها وحش
Tenderloin تندرلوين من - ماشاءالله
عذوب
و اخيرا انستقرام خلاني انزل ڤيديو دقيقة كاملة هذا ڤيديو الفتة او نسيت اسمها الا
سلطة الكينوا سويتها اليوم - حطيت جدر ماي عالنار لما سخن حطيت كوب ونص كينوا تطبخ
صخلة
مو تكثرون ! ملعقة صغيرة بس
عيش الثوم الطريقة بسناب
فَرَمت ثوم و بشرت ليمون اخضر - حمست الثوم مع زبدة تالي حطيت بشر الليمون و عصيره
استمتع بالتقصص جذي
ماكو بيدزا
ڤيديو قديم
سووا الصلصة احلى من اللي انا سويتها ..
قصصت طماط و بصل و ثوم - حَمَست البصل والثوم على نار هادية ، غطيتهم عشان يذبلون ت
سخنت زيت زيتون حطيت ثوم والمفروض بشر الليمون معاه والملح .. مع فلفل مجروش لما ال
حليب و قهوة مثلجة - بغاله شي حالي .. عسل ولا شكر ولا ميبل سيرب يمكن يطلع الذ
بصلة و ثوم على نار هادية لما يذبلون تالي تفاح و جزر معاهم عشر دقايق على نار هادي
قصصت كرواسون و صفيته تَرس ماعون الفرن و رشيت عليه ماي ورد و لوز شرايح و ناريل كم
جبن صجي
قطوة بنت صخول
قصيت صدر دياية و كفخته عشان اقلل سماكته . حطيته بطحين و بيض و بقصماط ياباني تالي
ابي اسافر بطيران ابد
سحور برعاية سبونج بوب
حلوم و قشقوان و بطاط و اوريغانو - لو حاط مزرولا يكون افضل
شعور بقمة الإنجاز اني فصلت عظم الفخذ عن لحمه
ضلوع بقر مطبوخين على البخار و عليهم باربكيو صوص و بالفرن - ذايبييييين لذيذ جداً
ملح و فلفل على سلمون و بمقلا فيها زيت حار خلوها تتحمش ! بس لا تكثرون ملح انا كثر
حليب و قهوة
قصصت صدور نقعتهم بروب و زيت زيتون و ملح و ليمون و ثوم و بهارات - قصصت بصلة رشيته
البصل ذبل على نار هادية - الحديدة عشان توزع الحرارة بشكل متساوي و خفيف - الفرن ب
طبخة من الطبخات ايام اللحم
غسلت كوب كينوا و حطيتها بجدر مع كوبين ماي و على نار عالية لما يغلي الماي اغطي ال
لو انا مكانها جان رميت نفسي
ربيان بالمقلا - نظفت الربيان و غسلته بخل و ماي .. خلطت معاه ليمون اخضر و ملح و ف
حمست بصل على زيت زيتون بكمية راهية بالنسبة له تالي ضفت صنوبر و كزبرة و كمون و كر
منشن احد ودك تشق كرشه جذي
خلف الكواليس
تخيل أن كلمة (بيت) صعب أن نطلقها على المكان الذي تعيش فيه أسرة (بوعمار)فزعتك
شاورما دياي لذيييييذة جداً اكلت الصحن كامل بالقفشة بدون خبز اخر شي
مو حلو مادري وين الغلط شلون اخليه احلى ؟
صدر دياي مقطع و متبل بمعجون البرياني من بعدين اقلي البصل بزيت عميق لما يصير مكر
شوربة العدس . حبة وحدة لكل نوع خضرا فوقهم ماي وعدس يطبخون و ينفرمون معاهم لومي
الذ ام علي جربتها
هذا من الاكلات الي احب اكلها من اهلها مع انه صار زين معاي .. منو اهلها ؟
مو لازم اطبخ كل يوم يصير اكل منقا
مع خل البلسمك عمره ١٢ سنة خيال
صدر دياية فيه ملح و فلفل داخله جبن مزرولا فريش وريحان مغطى ببقسماط ومقلي بعدين م
فتة لذيذة سووها بدون اللحم احلى بعد و اسرع
شوربة كريمة الطماط بالزعفران مع توست مشوي بالجبن لذييييذة جداً يمكن افضل لكم ت
لحم عجل مغطى ببقسماط وجبن مقلي بزيت خفيف لذييذ
كاكاو مع الصفار و عليهم البياض مخفوق و بالفزن . لان الصحن كان كبير يحتاج دقيقتين
وصفة اليوم : رقي
فطاير سبانخ مع جبنة الفيتا و رمان اخر شي . المدورين الذ من الطواليين مادري ليش
مزرولا و قشقوان و شيدر معاهم ثوم و فلفل اسود بين خبزتين على الشواية . لذيذين جدا
نسيت احط كريمة حامضة و ماعندي اصلا خلطت روب و لبنة صارت احلى .. كانت شوي ناشفة
بطاطة مقلية و كچب
تَـتَـر برك . عجينة محشية لحم مسلوقة و مشوحة مقدمة على روب بالثوم فوقهم صنوبر با
خضرا بالفرن وستيكة . حق الي قال سو شي خفيف الزبدة ماراح تدخل باللحم اللحم فيه ش
ربيان مطبوخ على زبدة وزيت وراس ثوم كامل مفروم معاهم فلفل و كزبرة و ليمون لذيييي
توست محمص ولبنة عليهم سالمون مدخن و بيضة سكرامبل و ثوم معمر . لذيذة ! وملح
سالمون عليه بابريكا مطبوخ بالمقلا مع زيت و زبدة معاه بصل صغار و بروكلي . والصلصة
اجنحة دياي متبلة مطبوخة بالجوسبر . فرن على الفحم شفتوا شلون صاير من داخل بعدين
برقر مشوية عليها شيدر ابيض مع مايونيز مخلوط بدايجون ماسترد وفلفل اسود فوقهم مخلل
قصيت صدر دياية و كفخته عشان اقلل سماكته . حطيته بطحين و بيض و بقصماط ياباني تالي
فرمت بصلة و ثوم تالي شَوّحت كفتة بزيت بس تاخذ لون اشيلها و احط البصل والثوم فوقه
ڤيديو احبه
حمست ثوم و فوقه كور لحم و صلصة طماط جاهزة لذيذة .. لما استوا اللحم كسرته و نثرت
ربيان بطحين فيه ملح و فلفل بعدين بالبيض بعدين بالبقسماط بعدين بالفريزر شوي عشان
بطاطة حلوة مع ملح و فلفل و زيت زيتون بالفرن .. لا تكثرون ملح و لا تكثرون زيت ..
قصصت صدور دياي و بصلة و ثوم . حمصت خبزة على النار و ممكن بالفرن تالي قصصتها. حمس
چكن كاتسو
صدر دياية مبهر بالفرن - جواكامولي مكون من حبة افوكادو ناضجة مع كزبرة، كمون، بابر
قصصت دياي و نقعته بصويا و قصصت خضرا بعدين بالمقلا الصينية حطيت زيت نباتي و زيت س
شوربة المشروم : حمست بصل و ثوم و فوقهم علبة مشروم مفروم بعدين كوبين ماي حار و
سيحوا الجبن بمقلا . او بالمايكروويڤ عشان تذوي الخبزة و ترطب شوي . الجبن الاخضر ب
طماطة و أڤوكادو و جبنة بوراتا و خل بلسمك كريمي حالي . ممكن مع ريحان
عصير توت و توت و فراولة
برِسكت مطبوخ ست ساعات على نار هادية (يحتاج جم ساعة زيادة) مع عصير عنب احمر مركز
تحبون الكاكاو والقهوة ؟
برد اللافندر بانتظاركم في حديقة الشهيد انا و د عبدالله العبدالجليل نسويه و نقدمه
فرمت عيش منقع مغسول و فوقه لحم بعدين خضرا ورق و بهارات و بصل و ثوم . ممكن زيت زي
مع حليب و كاكاو فوق
حمست بصل و ثوم و ليك(كراث) و سلري(كرفس) بزبدة و فوقهم المشروم بعدين طحين و مرقة
بيدزا كاكاو ؟
واغيو تندرلوين لذيذة ! من رير كتس
بيضة حلوم و طماط (هالحلوم ملحه قليل جداً)
حطيت الكفتة الجاهزة بالطحين و قليتها بس تتحمر من برا تالي خلطت روب و لبن بالنعنا
مسابقة! تبون جوائز قوية تبرد الجبد؟ نبي همتكم معانا نبي أقوى وجبة سحور منكم من م
من اللي قالكم ان كل لازانيا لازم تكون مضرة بالصحة؟ و من قالكم ان كل بانكيك يمتن؟
بريوش مقصص منقع بخليط مكون من بيض و حليب و فنيليا و ميبل سيرب(مال البانكيك) و دا
حاقة فوء البشر بدون مقادير
قصصت صدر دياية و خلطته مع روب يوناني و اعشاب ايطالية تالي كسّرت بطاط و كورن فليك
كلَب ساندوِتچ حلوم ؟ ممكن .. حلوم نقعته بماي عشان يخف ملحه و زيتون كلماتا شلت من
صففت الكرواسون والتارت والميلفيه والايكلير من بصحنين و سويتلي بيضتي والبيكن بصح
البيدزا الموبيدزا - مشروم ببروني جبن برمزان مزرولا شيدر والرابع مادري شسمه على ع
اشبنت مع ليمون و بابريكا وملح و فلفل خلطتهم مع زيت زيتون و صبيتهم على فيليه السم
فيلية السالمون بدون جلد و بدون شوك - صافي لحم فقط
كيف تختار ذبيحتك
توستة فيها جبن قشقوان بالاعشاب و جبن سويسري و شرايح صدور دياي مدخنة . كلهم بالشو
نظفت المشروم بكلينكس مجرد مسح و قصيت منه الي مابيه و حمسته بدون شي على مقلا لما
مطبق سيباس البحر الاحمر خلطت زنجبيل و ثوم و عصير ليمون مع بهارات منها الكركم وال
رقي امريكي بدون حبوب برتقال جنوب افريقي كيوي نيوزلندي
مرّيت سمك اكسبرس بشويخ اخذتلي سيباس البحر الاحمر وحدة صغيرة نظفها لي . قشرت بط
عصير الاناناس والشمندر مع الزنجبيل ممكن اقول انه احلى من الجزر والبرتقال ! لكن
عصير جزر و برتقال و زنجبيل . من الألذ لحد الحين
متغدي سلطة ما عرفت روحي .. مسويها بعد . في سلطة احبها فيها بصل مكرمل و لوز و جبن
ريوق اليوم. خبزة عليها اڤوكادو و بيكن و بيض مفيوح مع طماط و حبة البركة. سهل و لذ
عصير كرفس - سلري الذ عصير لحد الحين الجزر بالبرتقال و شوية زنجبيل شنو اجرب الم
يحبون الجبن السايح بس ما يحبون اللحم الاحمر السايح
فراولة مغطسة بكاكاو مذوب بالمايكرويڤ مع زيت جوز الهند . بعدين بالفريزر دقايق عشا
بطاط حلو و عادي مسلوقين و مبهرين بملح و فلفل و بابريكا و اوريغانو معاهم زيت جوز
ڤيديو قديم لي - ثوم ذايب چنه زبدة و فيه طعم ثوم بدون حرارة او ريحة غير مرغوب فيه
قلاص فيه عسل و فوقه روب خالي الدسم مخلوط بشيا عليه توت و فراولة مقصصين . ممكن ر
سندويچة فيها جرجير و حلوم مشوي بيديان مشوي طماط مشوي
نظفت قشرة بطاطة قطعتها سلقتها تبلتها و بالفرن مع الخبزة مدة اقل من البطاط عشان ت
ماك اند چيز . ذوبت زبدة وطحين فوقها كثر بعض عليهم حليب و فوقهم جبن مبشور . حطير
غسلت بطاطة و فركتها . قصصتها شرايح متساوية و بالفرن عشر دقايق لكل وجه على اعلى ح
حمست بصل ثوم كرفس جزر على زيت و فوقهم لحم مفروم طبخ شوي تالي معجون طماط وطماط مع
حلوم راب او سندويچة حلوم مع انها مو سندويچة ! ممكن تبشرون بس انا قصصت جبن القشقو
چكن فليه . طقيت صدر دياية صار مستوي بالسماكة . طحين بيض بقسماط بانكو يقعد شوي عش
شوربة طماط . حمست بصل و ثوم قريب العشر دقايق و فوقه طماط معلب و مرقة دجاج انا مس
اكلة لذيذة لكن طريقة اكلها صعب و تتفلل . بس حلوة . خبزتين تورتيا بينهم حمسة عبار
خلطت صفار 3 بيضات مع 140 مل حليب و 115 جرام طحين ابيض و ملعقة صغيرة بيكنق بودر .
في ملّتين وحدة منهم حليب وبيض والثانية طحين بابريكا ملح فلفل كايين وثوم بودرة .
صوصج مَفن وحدة فيها جبن ، تيركي ، طماط .. ثلاثتهم حلوين فرمت صوصج فريش و خلطت مع
سالمون مشوي مع صلصة اساسها روب معاه اشبنت وثوم وليمون اخضر و دايجون ماسترد وعسل
منغوليان بيف . قصصت الستيكة اصابع (نوعها تِـنْـدرلـوْيْـن) و ثوم و زنجبيل و بصل
قصصت و سلقت بطاط ثلث ساعة صبيت الماي هرسته مع ملح وفلفل و حليب وزيت فقع . الحليب
ريوقي اليوم هاش براون اول مرة يضبط معاي . قشرت البطاط بشرته و غسلته ثلاث مرات عش
صدر دياية مقصوص بالنص مخلوط بزيت زيتون و فلفل اسود بعدين بخليط مكون من جبن برمزا
شاورما چذابة ؟ حمست البصل على زيت جوز الهند و فوقه الدياي مع ملح و كمون و حطيته
ستراغانوف اللحم . حمست بصل على زيت جوز الهند بدال الزبدة . لما ذبل ضفت المشروم و
بيضة فيها كل شي . البطاط يطبخ قبلهم قريب العشر دقايق لانه ياخد وقت . بعده البيكن
ميني بانكيك مع توت و فراولة . عليهم كاكاو اسود مبشور مذوب مع زيت جوز الهند و ايس
بطاط و قواكامولي - نقعت شرايح البطاط بماي تالي صفيتهم رشيتهم بملح و بالفرن اعلى
حليب كاكاو - قهوة حارة مع الكاكاو الاسود المبشور وشوية جوز الطيب فوقهم حليب . صب
جبنة البوراتا الكريمية على شرايح طماط غير عن طماطنا . طعمه حلو مافيه حموضة . و ب
طماط ، صلصة ، جبن ، ببروني ، تيركي و بيكن ملفوفين بخبزة تورتيا و بالشواية . لذيي
كور بيض
ريزوتو المشروم مع الدياي المشوي وجبن البرمزان - تبلت صدور وفخوذ الدياي منزوعين ا
بيدزا . احلا من قبل بوايد ! البروكلي مغيرها وكذلك الطماط و جبن الشيدر والبرمزان
بيضة سكرامبل بزيت الفقع على خبزة بالزيتون والروزمري محمصة بالفرن عليهم شرايح ستي
نشفت و قصصت المخلل و الكبر او الكيبرز و شبنت مع بصل و كرفس خلطتهم مع التونة و ضف
صدر دياية مقلي على شوية زيت مغطيين ببقسماط و جبن برمزان مع اوريغانو و بهارات و ا
محاشي
شرايح قرع مدهونين بزيت زيتون مرشوش عليهم ملح و فلفل مخبوزين بالفرن على اعلى حرار
شورت ربز - نظفتهم و حطيت فوقهم ملح و سكر لفيتهم بقصدير و بالفرن ٥ ساعات على حرار
لزانيا - بجدر حمست لحم مفروم بدون شحم لما صار لونه بني ضفت عليه طماط مفروم. طماط
مكعبات بطاط حلو بالفرن معاهم زيت جوز الهند و بابريكا. حمست لحم مفروم معاه بهارات
داينمايت شرمب صويا و بيضة على الربيان تالي قلبتهم بطحين و نشا و قليتهم . والصلص
يعني لازم الريوق يكون مطبوخ ؟
الأكل الايراني لذيذ
عشا امس . بيدزات البطاط مع سندويچات حلوم . الاكل اللذيذ السريع
شوربة طماط
تعرفون اكل اليهال اللذيذ بالمطاعم ؟ كلشي صغار و مقلي ؟ نفس الشي بس اقل دهن . الب
ريوق اليوم بيض عيون على خبزة بحبوب القرع بينهم اڤوكادو مهروس مع ملح و فلفل و ليم
وافل لذيذ لكن مو سريع ولا صحي متروس زبدة و وصفته طويلة و دقيقة بس لذيذ
طلعت الفيليه وشلت منه الشوك قصصته صفيته بصينية تبلته .. شلون اطبخه ؟ بالفرن ؟ عا
ماك اند چيز . كان المفروض تكون صحية ان الجبن بدون دهن . والصلصة جبن و حليب بس ..
عشا امس . البطاط المهروس معاه حليب وجبن برمزان وزيت الفقع و دايجون ماسترد (بدون
خلطت بابريكا مع كمون . ثوم . بصل . اوريغانو و ملح مع بعض ممكن فلفل بس ماحب.. حمس
الذ ريوق سريع ممكن يكون سكرامبل البيض بزيت الفقع مع اڤوكادو مهروس معاه بصل ثوم
ريوق حلو بس مو سريع . البيض مفيوح معاه شوية مايونيز وروب وثوم بودرة مع ملح وفلفل
قصيت الصدور بالنص تبلتهم شويتهم قصصتهم . غسلت كوبين كينوا صبيت فوقهم اربع اكواب
رشّيت التوماهوك (ريشة البقر) بملح وفلفل من الجهتين و عالشواية خذت لون حلو بعدين
شورت ربز مطبوخين على حرارة هادية لمدة ٧ ساعات بالفرن . شلت العظم منهم و حطيت فوق
سالمون مخبوز بالفرن على بصل و اسبارغس فوقه ثوم بالزيت والملح مع اشبنت و ليمون .
هرست موز و فوقه شوفان مع عسل و ڤنيليا و كشمش . شكّلتهم لاقراص و بالفرن حرارة عال
خلطت مع لحم البقر المفروم بقسماط، بيض، ثوم وبصل بودر وملح وفلفل و شكّلتهم اقراص
قصصت المشروم ونقعت واحد منهم بمرقة لما طرى شوي وقطعته . حمست بصل على زيت و فوقه
تبلت صدرور دياي مقصوصة بالنص و ضعيفة وشويتها . فحت زهرة و فرمتها مع شوية من مايه
فتنس بوكس من يتكون من ١٨ وجبة مقسمة مابين . -٦ صحون صدور دجاج بالليمون وزن الدج
فاصوليا بالطماط مع خبزة و طماط بالفرن . مشرومة كبيرة ملّحتها وشوية زيت وعالشواية
المفروض يكون اغراء اخر شي . . الصلصة وايد لذيذة لكن ما صورت وانا احط الاوريغانو
دياي متبل مشوي مع بصل وفلفل . لذيذ
مريت امس اخذت منهم فخذ غنم متبل و مغلف جاهز . اليوم فتحته و حطيته بصينية فوق ال
ريوق الجمعة . بيض وبطاط و حلوم
چكن كاتسو كاري - كوبين عيش مصري و كوبين ماي على النار لما يغلي نقصر و نوطي النا
دياية كبيرة بالفرن . لذيذة جداً محمشة من برا و طرية من داخل
بيضتي السريعة مالت كل يوم . لكن بالتفصيل
سالمون مع بطاط و قواكامولي لذيذ جداً
مادري شَسَمّي هالبيضة انتوا شتسمونها ؟
سندويچة سلطة البيض
مشروم بالفرن محشي جبن وحمسة مغطى بالجبن . لذيذ جداً
شسم هالأكلة ؟
چكن نقت او اصابع دياي ؟ مو مهم الاسم .. شي لذيذ جداً جداً جداً و بدون دهن الذ بع
ريوق اليوم . شنو اسمي هذي البيضة ؟
حليب وروب يوناني مع توت مثلّج . لذيذ وبارد
جزء من عشا اليوم . دياي و بطاط مع البصل والثوم . لذيذ جداً
ڤيديو قديم لكن حلو - سالمون مشوي مع صلصة اساسها روب معاه اشبنت وثوم وليمون اخضر
سلطة التونا اللذيذة جداً
خبز بالمقلا
بيف ستراغانوف . من الذ ما طبخت ..
مفيد حق قبل التمرين . ممكن تستغنون عن البروتين ! حطو اللي عندكم و تعرفونه .. نسك
بروتين بانكيك مع فراولة و ميبل سيرب بالدارسين . لذيذ و طعمه مو وايد بروتين
ريوق اليوم . . انزين الحين صج مسكتي للشوكة غريبة عليكم ؟ ماني مقتنع انها غريبة !
شوربة الطماط بجبن الغنم . لذيذة جداً
عشا سريع
شنو شوربتكم كل رمضان ؟ احنا عدس
الاكلة مو وايد حلوة نفس الباجي . الي اكلتها بالمطبخ اوكي اما الي اخذتها معاي و
فيديو قديم لطبخة لذيذة- اشبنت مع ليمون و بابريكا وملح و فلفل خلطتهم مع زيت زيتو
فيديو قديم لذيذ جداً للدياي - في ملّتين وحدة منهم حليب وبيض والثانية طحين بابري
سالمون عليه بابريكا وملح وفلفل . والبطاط منظف قشره و مسلوق . البطاط لذيذ جداً م
ڤيديو قديم - لزانيا - بجدر حمست لحم مفروم بدون شحم لما صار لونه بني ضفت عليه طما
شورت ربز بالفرن ٧ ساعات و عليهم جبن بالثوم . فيديو قديم . كان لذيذ جداً
معكرونية مع ماي بالمايكروويڤ و جبن بعد ماكو اسهل ... المدة بالمايكروويڤ تعتمد عل
خبز و أڤوكادو مع رمان و جبن غنم . لذيذ نظيف سريع !خبز كويتي اڤوكادو امريكيرما
حليب الكاكاو الصجي . فيه حليب و كاكاو فقط لكن سعراته و الدهون والسكر وايد يعني
ڤيديو قديم لسلطةالسيزر . لذيذة
شوربة الشوفان بالدجاج . لذيذة جداً وسهلة . سووها حق فطوركم طعمها قريب من الجري
ڤيديو چوكو ملت عن القرص العقيلي . حبيت التصوير . الحين يهدون الڤيديو و يعلقون
البيدزا من فطور امس . لذيذة جداً خصوصاً اللي فيها الببروني .. الحجر الي سويت علي
وافل لذيذ لكن مو سريع ولا صحي متروس زبدة و وصفته وايد طويلة و دقيقة بس لذيذ
مرقوقة مسوية رجيم انتوا شنو عذركم ما تسوون ؟
سحوري امس . توست و جبن و بيستو لذيذ جداً . واللي شربته ماي جوز الهند بالماچا يسر
بيدزتي اللذيذة جداً جداً جداً
ڤيديو قديم . . تحبون المحاشي ؟
سويت قرص عقيلي بصلصة الإلبة لذيذ جداً يقدم بارد و متشرب . الصلصة بالفيديو اقل م
منقا هندية بموسمها باردة و شيرة
كنافة بالقشطة . سمن و كنافة و قيمر بالفرن عليهم شيرة و فستق . سريعة و حلوة قيمر
جبنتي العزيزة . لذيذة مع صلصة الباستا والطماط المجفف وبيستو الريحان جربت البفلو
شوربة المشرم اللذيذة . بس كثروا ماي بالنهاية
فتة لذيذة و تقدرون تسوونها الحين . بس زيدوا الملح والدهن والسمّاق . انا زدتهم وق
بطاط و اسبارغس بشوية زيت وملح وفلفل مع زعتر و سالمون عليها ليمون بالعصارة اليديد
ڤيديو قديم لذيذ . داينمايت شرمب صويا و بيضة على الربيان تالي قلبتهم بطحين و نشا
تخيلوا روحكم بطاط . احمد قبل ٤ سنوات
احمد تحت الماي
كفتة باللبن لذيييييذة جداً و تقدرون تسوونها سيدة . بصحني اليديد و قفشة النچاب ا
ام علي السريعة . لو صحن اصغر بتستوي اسرع .. و ارد اكرر السكر العادي راح يعطي طعم
تندوري دياي مع عيش بالكمون و روب بالنعناع . لذيييييذ جداً ! صدور دياي منقعة برو
اصابع السمك مثل ما تعرفونهم لكن بالسالمون . واحد من افضل و الذ السمچ.. لو حاط اش
كرة لحم بالجبن . ڤيديو قديم
كْــلَــب ساندوِيتچ (بـ فتح اللام) ثلاث توستات محمصين بينهم مايونيز وطماط وبيكن
صدور دياي محشية حمسة مشروم مع روزمري و جبن مطبوخين عالزيت والزبدة مع الثوم والرو
طبخة قبل سنتين . اكررها ؟
تندرلوين ستيك مع بطاط و ذرة و اسبارغس
تحبون الرقي ؟
فاهيتا دياي مع صلصة طماط و قواكامولي وكريمة حامضة مالت ملفوفين بخبزة .. لذيذة
سالمون مشقق الجلد عليه (بابريكا كمون ثوم بصل ملح فلفل) بالزيت والزبدة خلوا الجلد
الصمونة لذيذة بشكل ما تتخيلونه
حمست بصل وثوم عليهم طماط وبيستو فوقهم الباستا المطبوخة والجبن بعدين في صحني من
سترِبلوين ستيك مع صلصة الچيميچوري وبطاط كالعادة . على صحني اليديد من . الصلصة ل
حلوم بالبيستو مع زيتون وطماط ونعناع . نسيت الزعتر ! حطوه انتوا . هم لذيذة بدون ا
حطيت الصحن مدة على النار عشان يحتر و شويت الطماط والثوم مع القشر تالي دقيتهم با
البيدزا اللزانيا بقالب الچيز كيك . اربع بيدزات فوق بعض . لذيذة
فيديو قبل ثلاث سنوات ... كور بانكيك داخلهم ايسكريم . تبون اكرر الطريقة ؟
البصل والبطاط شرايح ضعيفة . ياخذون راحتهم على بالزيت على النار لما تطلع حلاوتهم-
سلطة فيها جرجير كينوا نعناع ايدامامي طماط شمندر ذرة بصل جبن فيتا وشرايح لوز .
فول معاه بيض ! كلشي معاه بيض !للتوضيح فقط . ما كملته كله لانه وايد ! بس طعمه فو
سيباس على حمسة بصل وثوم و مكوّن اخير اسمه شمر او شومر fennel و بالمغرب العربي اس
لصلصة التوت كوب توت وربع كوب ماي وقفشة سكر كبيرة وقفشة نشا صغيرة عشر دقايق على ن
متى ايي اليوم اللي اكل فيه جذي ..
طلعت الربيان المثلج بدون طبخ الي اخذته من مع اغراض المطبخ امس حطيته بماي عشان
بيض مع سبانخ محموس ويا ثوم مع تيركي وجبن في صحني اللي يتحمل حرارة الفرن من و
ريوق اليوم صمونة عليها قواكامولي وبيض وتيركيمع حليب البندق و قهوة سودة من الر
بانكيك بروتين بصلصة الفراولة مع توت ازرق و عصير برتقال . ريوق مو سريع
شورت ربز .لا تسترخصون نوع اللحم لانه يسوا تقطون عليه !كان لذيذ جداً
دياية بالفرن مع خضرا . نسيت احط بهارات نفس ثوم و بصل بودر بس هم زينة .. ساعة بال
تندرلوين ستيك كاملة على بطاط مهروس بزيت الفقع والثوم عليهم صلصة المشروم مع بزالي
بيف ستراغانوف . اكله كررتها وايد لانها لذيذة وايد و تصلح للرجيم (بالكمية المحسوب
٥٠ جرام شوفان و ٢٠٠ جرام ماي . مع اللي تحبونه يطلع شي لذيذ ! انا احب مع بروتين و
هاش براون مع بيض . حطيت وايد زيت وزبدة وملح للاسف ! لكن لذيذ وايد ! سووه انتوا و
روب يوناني مع قرانولا من و فاكهة . يشبع ! و يعطي طاقة قبل التمرين
كنتوا تسوون هالاكلة وانتوا صغار ؟ ولا بس بيتنا ؟ .انزين صج مسكتي للشوكة غريبة
مفن البيض
هذا وقته بعز الصيف تأكدوا ان يذوب السكر عدل
ادري غريب عليكم بس لذيذ ! بيض مفيوح وطماط وجزر مبشور.المهم ويهي شفيه جذي متنح
بيدزا
الحمدللهشنو اسم هذا الريوق ؟
بيض وسبانخ وبصل وطماط . فوقهم افوكادو مهروس . لذيذين مع بعض وحليب مع قهوة سودة
سندويچة حلوم لذيذة وايد احب تعابير شاميلا
منشن شخص تحبه ودك يكون بالزيت مكان الدياية
٤٠٠ جرام طحين٢ ملعقة كبيرة سكرملحملعقة صغيرة خميرة بماي دافي ١٥٠ مل حليب٦٠
بيض مفيوح و افوكادو عليهم رمان . بسيط ولذيذ و صحي !
حسافة عليها .. السمچ خلص طبعاً
خمس ربيانات وثوم وكزبرة - سهل ولذيذ وسريع
الثوم والبطاط احلى من اللحم احب قطعة الستيك تكون سميكة مو جذي ضعيفة تنشف بسرعة و
تحبون الثوم الذايب ؟ مثل الزبدة الدافية مافيه حرارة ولا ريحة الثوم المزعجةبس
بطاط مفيوح/مسلوق . فوقه ملح فلفل ثوم بصل بودر بابريكا اعشاب مجففة و زيت زيتون .
كفتة لذيذة جداً جداً جداً و سهلة و سريعة . المفروض ما اكل بس ساعدني سالم
ملك كيك بالزعفران . بيض وسكر وفنيليا وطحين وملح وهيل وزعفران للكيك عليهم خليط ال
حليب كاكاو صجي . لازم تسوونها لما تقعدون من النوم والويه متفخ .. غيره ماتضبط ال
سكرامبل - بيضتي - مع زيت الفقع و ملح فقط . احبها و سريعة ومافيها زبدة .. كافي ال
بـرِسكِت (صدر البقرة) مطبوخ ٦ ساعات بالفرن . مفلل و عليه جبن . لذيذ وسهل !
بيدزا . بالنسبة لمقدار الطحين حطوا اربع اكواب . او ثلاثة ونص . مع الحليب طبعا اذ
ريوق اليوم . الافوكادو اسود اغلبه للاسف . بس البرتقال طلع عجيب ! مادري شلون و اح
بيضة البصل والبروكلي المحموسين . بالفرن . المقلا مالتي تتحمل الفرن لكن مو كل الم
برياني بيتنا . قليت البصل بزيت عميق و رفعته تالي قليت فيه صدور الدجاج المبهرة و
توست بدون اطراف مرقوق و ملفوف مع نوتيلا منقع بخليط حليب وبيضة وفنيليا من و دار
موهيتو الباشن فروت كلشي على بعض و زيدوا السكر .. انا استخدمت ميبل سيرب بدون سكر
لزانيا لذيذة جداً جداً جداً اكثر من ما توقعت نسيت اصور وانا اكل حتى.ناطر تطبي
معكرونية مطبوخة بحليب معاهم جبن . وملحالحليب يعطي قوام كريمة شوي لكن بدون دهن
صوصج ماك مفن ؟ بس بالبيت
چكن سيزر راب . خس وملفوف و دياي مشوي بخبزة معاهم صلصة السيزر وجبن برمزان . بس ح
دياي بخليط الطحين بعدين بالبيض بعدين بالطحين بعدين بالزيت بعدين بالفلفل بعدين با
بيض وجبن بخبزة . حليب وقهوة بقلاص . ريوق سهل وسريع وحلو
قصصت الستيك و ضربته لما تمدد شوي بعدين بطحين وبيض وبقسماط و بالزيت . و للصلصة حم
بيضة اليوم . تتريقون بيض ولا شي ثاني ؟
دياي بالفرن مغطى بـ كورن فليكس مطحون مع كزبرة وقشر الليمون والملح والفلفل وثوم و
طبخة امس كانت حلوة لان اللحم مطبوخ و ذايب عدل لكن للاسف ماكو طعم ! طعمه لحم فقط
وصفة اليوم : كورن فليكس بالحليب. .المقادير : كورن فليكسحليب.شنو ريوقكم ؟ ت
غدا اليوم لذيذ جداً و سهل
اول مرة اسوي براوني . طعمه براوني عادي مثل العلب الجاهزة بالجمعية الذ براوني جر
كْـلَـب ساندوِچ . في ثلاث توستات حطيت مايونيز وطماط وخس وبيكن محمص مع جبن ذايب و
بطاطة مقززة بشوكة مدهونة بزيت زيتون "ملقمطة" و ملح لمدة ساعة على حرارة ١٨٠ بالفر
اصابع جبن مزرولا مقليين . ممكن اضافة اوريغانو مع البقسماط يصير احلى بعد كان شي
السالمون مطبوخ على شوية زيت و فوقه صويا و عسل و ليمون اخضر . لذيذ ! و سريع . بع
شوربة المشروم . حمست بصل و سلري فوقهم الزعتر و المشروم و مرقة الخضار عليهم ملح و
ريوق اليوم بيض و افوكادو على الكرواسون و فوقهم السمسم اللي ماله داعي
حمست بصلة و ثلاث فصوص ثوم مفرومين على شوية زيت فوقهم التفاحة والجزرة المفرومين م
رجيم الصمونة الوحدة
وايد لذيذ الكوكيز ! بس بعد ما تكورونه حطوه بالفريزر ساعة عشان شكله بعد الفرن يك
ڤيديو البيدزا السريعة
تندرلوين ستيك مع اعشاب وملح وفلفل وليست بهارات مثل ما قلت . لذيذ مع الزعتر
منشن شخص يحب الرقيشتسمونه ؟ رقي ؟حبحب ؟بطيخ ؟جح ؟يح ؟
سالمون بالفرن عليه خليط زبدة مع ثوم و اشبنت و ليمون . لذيذ جداً لكن لونه ابيض م
انقلش مفن بالبيض ؟ شنو اسمها بالعربي
الوصفة السهلة السريعة اللذيذة احلى شي مع الليمون
فش اند چبس رشيت الهامور بملح و قلبته بالطحين بعدين بخليط الطحين والماي الغازي م
اسرع سلطة ريحان طماط جبنة خل بلسمك لذيذة
ايسكريم بالبيت مكون من حليب مكثف محلى و كريمة و براوني كوكيز من الحليب المكثف
الهاش براون اللذيذ جداً جربتوا تسوونه من قبل ؟انا جربت بس مو احلى من هذيولا ب
حمست اللحم بدون شي على نار عالية لما قل مايه و بدا يتحمش و فوقه بصل و سلري و جزر
مشروم محشي . لذيذ و سريع . بس قبل كنت اسويه احلا مادري شلون سالم جربها و يقول و
في مقلا حمست بصل وثوم فوقهم فلفل رومي احمر ومعجون طماط تالي طماط معلب وبابريكا و
١٠٠ جرام طحين وبيضة وحدة . خضرا ودياي بالفرن نص ساعة . ٥ دقايق للباستا بالماي
قلبت مكعبات البطاط بزيت زيتون وملح وفلفل و اعشاب مجففة ودخلته الفرن صبيت بيض مخل
اتعب وانا اقول لذيذ ونظيف وخفيف وسهل و سريع و و و و زيت زيتون وملح وفلفل واعشاب
اجنحة دياي مقلبين بطحين مع ثوم وبابريكا مقليين بالزيت عليهم صلصة زبدة وفلفل وثوم
خلطت بهاراتي وفوقهم خل ابيضقسمتهم بصحنينالاول عليه اللحمالثاني عليه طحينة و ل
حمست بصل ابيض على زيت و زبدة لمدة ساعة تقريباً فوقهم ملح وفلفل وسكر من يذبل البص
ريوقي اليوم لذيذ غمست توست بحليب مخلوط مع بيض وفنيليا ودارسين تالي قلبته على كو
سالمون محشية سبانخ محموس مقطع مع جبنة كريمية و ثوم مفروم وجبن برمزان . اطبخها عل
حمست زهرة مفرومة على بصل وثوم فوقهم ملح وفلفل مع شوية مرقة . مو لازم تحطونها ..
داينمايت شرمب . ربيان مقلي بعد ما تقلب بخليط طحين وبيض وثوم بودر مع ملح و فلفل
الستيك حلو والبطاط لذييييييذ جداً جداً كرسبي من برا و ليّن من داخل
نقعت الربيان باشبنت وليمون وملح وفلفل اسود مع ثوم تالي شويته و بنفس المقلا حمست
كور اللحم الي داخلهم جبن . كانوا لذيذين ! بس لا يبردون تحبون الجبن سايح جذي ول
لحم مفروم مضغوط بقاعدة صحن عشان ياخذ شكل البرقر . ١٠٠ جرام فقط لكل لحمة تالي بخ
حمست بيكن وحلوم معاهم طماط لما طبخوا خلطت معاهم بيض وفلفل اسود وطبختهم بالفرن بق
سلطة بدون خس .. خيار و ذرة و طماط و افوكادو و كزبرة و منقا وبصل وتونا عليهم ملح
حمست بيكن وسبانخ تالي رفعت نصهم و رجعتهم بعد ما صبيت بيض مخلوط بحليب فوقه جبن .
امتن مرة و اضعف مرة احاول احافظ قد ما اقدر اقدر اتمرناقدر اكل من عشان اوازن
موكّيكا في مقلا حمست بصل و معجون طماط فوقهم وايد ثوم مفروم و بابريكا هم وايد . م
ارش البقسماط ببخاخ زبدة واحمره بالفرن تالي اقلب السمك بخليط مايونيز وبيض وطحين و
لحم مفروم محموس بدون زيت فوقه ملح وفلفل وكمون اوزعه على بطاط بدون نكهة من و علي
بطاط مقصص مطبوخ بالفرن مع زيت زيتون و كزبرة و زعتر و اعشاب تالي في صحن اخلط بيض
بطاطة مقصصة من فوق و مطبوخة بالفرن مع زيت و ملح لمدة ساعة . اهي احلى شي بالعشا .
ثوم وبصل وبابريكا وفلفل مع كزبرة وزيت على صدور دجاج بالفرن معاهم بروكلي و فاصولي
ممكن يكون طبق جانبي .. برسل سبرا مع برمزان وثوم بودر وزيت زيتون مع ملح وفلفلبال
بيض مخفوق على نار هادية لمدة ٥-٧ دقايق تالي احط الجبن و اسفطهامع توستة مدهونة ز
قلبت دياي مقصص مع ملح وفلفل و بابريكا مع دارسين وشوية زيت زيتون مع بعض و شوحتهم
نص كوب كسكس فوقهم نص كوب ماي حار عليهم ربيان محموس على زيت فوقه وايد ثوم مع شوية
صبيت نص الزبدة المذوبة مع كزبرة فوق الربيان والذرة وعليهم بابريكا وثوم بودر و را
بيض ولحم و افوكادو وبيض لذيذ جداً .
شورت ربز ساعتين ونص بالفرن . حلو و لو يطبخ زيادة ساعة او اكثر يصير احلى
ملّحت ستيكتي و شويتها تالي دخلتها الفرنلصلصة الچيميچوري فرمت بصلة صغيرة وثوم مع
واغيو تندرلوين . تنشق بالقفشة و تنقرم ما تنعلچ
توست الكيتو . خبز بدون طحين . بدون كاربوهيدرات.كريمة التارتار على بياض ٦ بيضات
بيض ملفوف ببيكن مع اسبارغس و حلوماكلته مع خبز الكيتو و افوكادو في احد يحبه اكث
صدر دياية بالفرن مغطى ببيض بعدين لوز مطحون و برمزان وثوم بودر . عليه جبن مزرولا
قليت اجنحة الدياي المقلبة في طحين معاه ثوم وبصل و بابريكا بعدين قلبتهم مع صلصة ف
الصمونة لذيذة جداً احب الدياي مع المخلل والمايونيز اكثر شي
اسهل بانكيك سويته . سريع بس اخلط و اصب عالمقلا . العادة الوصفات لازم اخمر الحليب
بطاط منظف قشره مدهون بزيت مخبوز بالفرن ساعة ونص مقصوص بالنص و مفرغ من البطاط . د
بناكوتا . محلبية ايطالية لذيذة و سهلة و سريعة حلاتها باردة
مچبوس دياي
ايدي ثلجت من الثلج
قواكامولي افوكادو مهروس مع ليمون اخضر وملح وفلفل علبهم بابريكا و كمون مع كزبرة خ
باستا فيوتيشيني بالفقع والدياي لذيذة جداً الفقع عجيييب
كلّهم بصمونة وحدة وبس . چم شي فيها ؟
في مقلا حطيت كوب سكر مع ثلث كوب ماي و عصرة ليمون خليتهم يطبخون لما يصير لونهم بن
طريقة التوستحلو مرة وحدة ما اعيده . بس حلو ! لذيذ
العرايس لذيذة
بطاط مقلي بزيت زيتون معاه ملح و فلفل حار . لما تحمر شلته و خففت الزيت و حمست الث
بطاط و لحم عليهم برمزان وبقدونس مع ثوم وبصل بودر و اوريغانو . و مايونيز بالليمون
حليب كاكاو المقادير :١- حليب٢- كاكاو لذيذ و ثقيل . شربته بسرعة كان عندي طيار
مربى و جرانولا و روب يوناني مع عسل و توت و فراولة عليهم بذور الشيا منقعة من امس
كور لحم مطبوخين بصلصة طماط معاها جزر قدمتهم على عيش بالشعرية جداً لذيذ و سهل م
فتة دجاج دياية بالفرن على اعلى حرارة لمدة ساعة و تتقصص عليها خبز محمص بالفرن مع
بيدزا طبقتين فوق بعض صينية عجين ببروني جبن عجين صلصة جبن فرن نص ساعة . لذيذة بس
روب و ملح بقطعة قماش تتعلق لما ثاني يوم تصير لبنة .المقادير :١-روب٢-ملحطعمها
بيدزا بجبن القشقوان مع صوصج لبناني وطماط وبصل . عليهم جرجير وجبن وزيت زيتون . لذ
دياي مسلوق افلله او اسحبه بشوكتين و اخلط معاه باربكيو صوص . بعدبن في خبزة تورتيا
خلطت ١٠٠ جرام طحين مع بيضة و قطعتهم صغار و شكلتهم على الخشبة بعدين سلقتهم في مقل
سندويچة جبن و طماط و بيستو الريحان بالثوم . لذيذة وايد الطماط يطلع ماي والجبن ي
بطاط مقلي مع جبن برمزان و زيت الفقع لذيذ !
البيضة بروحها وايد احلى . او مع افوكادو .. ولو ان الطماط بعد الفرن لذيذ لكن ثلاث
معكرونية ولحم مفروم عليها و تحتها بشاميل و فوقهم جبن و بالفرن . لذيييذة بس وايد
كور اللحم المحشيين جبن محموسين على زيت و فوقهم صلصة طماط محطوطين في بف بيستري عل
بطاط مبشور منقع بماي بارد عشان يطلع النشا . مخلوط بطحين وبهارات و على الزيت والز
ليمون مع توت و نعناع مفقّصين بقلاص عليهم ميبل سيرب و ممكن سكر بداله و ماي غازي .
كتف خروف بالفرن خمس ساعات على حرارة ١٥٠ . لذيذ و سهل كَـوَّدتـهُـم في جدر و بال
حمص باللحمة
قصصت بصل اخضر وطماط مع خس و ملفوف وجزر عليهم ذرة حلوة وزيتون اسود مع جبن شيدر م
توست وجبن ولحم مشويين . لذيذة و سريعة اللي ما ياكل بسرعة معاي اكل بداله ههههه
سالمون بالفرن مع خضرا و عليه خليط الزبدة بالثوم مع قشر الليمون . لذيذ جداً السال
كريمة وحليب مكثف محلى مع منقا
عجينتي هالمرة بدون مقادير لاني سويتها بدون مقادير صارت وايد سايلة و زدت عليها ط
كوب كسكس منقع بكوب ماي حار عليهم نعناع وخيار وبصل وطماط وزيتون اسود مع عصرة ليمو
غسلت عيش مصري من نقعته و طبخته عشر دقايق مع ورق غار و هيل و مسمار و زبدة تالي ح
كنافة بصينية مدهونة سمن و بالفرن ربع ساعة من تحمرت طلعتها و حطيت عليها كنافة سوف
قصصت صدور دياي و قلبتهم مع ثوم و زنجبيل وملح وزيت زيتون شويتهم و رفعتهم . تالي ح
كيكة بلاك كلاود مالت قروڤ
لا توجد وصفات تطابق بحثك.
لا توجد تقييمات بعد.
الرئيسية
بحث
وصفات
حسابي
البحث
بحث
اقتراحات سريعة