بيض وسبانخ وبصل وطماط . فوقهم افوكادو مهروس . لذيذين مع بعض ❤️ وحليب مع قهوة سودة من @thebrewerykw .
شنو تتريقون غالبا ؟
انا بيض وحليب
بيض وسبانخ وبصل وطماط . فوقهم افوكادو مهروس . لذيذين مع بعض وحليب مع قهوة سودة
[ad_1] بيض وسبانخ وبصل وطماط . فوقهم افوكادو مهروس . لذيذين مع بعض ❤️ وحليب مع قهوة سودة من @thebrewerykw . شنو تتريقون غالبا ؟…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



