وصفتي اليوم من ام روبين 😁
المقادير
- 2زبادي .
- 1م لبنه .
- 2ثوم مهروس .
- عصرة ليمون .
- رشة زيت زيتون .
- رشة ملح وفلفل اسود .
- 1م ص نعناع ناشف .
طريقة التحضير
لذيذه وسهله وسريعه جربوها للعشاء لذذذيذه 🤤
[ad_1] باستا باللبن وصفتي اليوم من ام روبين 😁 المقادير [tie_list type="plus"] 2زبادي . 1م لبنه . 2ثوم مهروس . عصرة ليمون . رشة زيت…
وصفتي اليوم من ام روبين 😁
لذيذه وسهله وسريعه جربوها للعشاء لذذذيذه 🤤