عشان لو اشتهيتوا بطاطس بفترة الدايت 😂🤤
بس والله طلعت حلوه ومقرمشه
منشنوا اللي يحتاجها 😜
بطاطس بفترة الدايت
[ad_1] عشان لو اشتهيتوا بطاطس بفترة الدايت 😂🤤 بس والله طلعت حلوه ومقرمشه منشنوا اللي يحتاجها 😜 [ad_2]
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح
[ad_1] عشان لو اشتهيتوا بطاطس بفترة الدايت 😂🤤 بس والله طلعت حلوه ومقرمشه منشنوا اللي يحتاجها 😜 [ad_2]