المفروض يكون اغراء اخر شي . . الصلصة وايد لذيذة لكن ما صورت وانا احط الاوريغانو

[ad_1] المفروض يكون اغراء اخر شي 😂 . . الصلصة وايد لذيذة لكن ما صورت وانا احط الاوريغانو والاعشاب المجففة والملح والفلفل. . تنوكل مع…

هل نجحت معك الوصفة؟

28763962 962115770631345 7137522745805373440 n

المفروض يكون اغراء اخر شي 😂 .
.
الصلصة وايد لذيذة لكن ما صورت وانا احط الاوريغانو والاعشاب المجففة والملح والفلفل.
. تنوكل مع باستا بكل انواعها او حتى عيش

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي