بانكيك الكندر
انا كثرت ليمون وقت التصوير و صار لذيذ 😍
بس اللي بالمنيو ما يبين طعمه لانه مو وايد 👍🏼
تحبونه بطعم الليمون ؟
مايكون حامض بس فيه طعم.
يمكن يصير في بانكيك ثاني عييل
[ad_1] بانكيك الكندر انا كثرت ليمون وقت التصوير و صار لذيذ 😍 بس اللي بالمنيو ما يبين طعمه لانه مو وايد 👍🏼 تحبونه بطعم الليمون…
بانكيك الكندر
انا كثرت ليمون وقت التصوير و صار لذيذ 😍
بس اللي بالمنيو ما يبين طعمه لانه مو وايد 👍🏼
تحبونه بطعم الليمون ؟
مايكون حامض بس فيه طعم.
يمكن يصير في بانكيك ثاني عييل