١٠٠ جرام طحين وبيضة وحدة . خضرا ودياي بالفرن نص ساعة . ٥ دقايق للباستا بالماي

[ad_1] ١٠٠ جرام طحين وبيضة وحدة . خضرا ودياي بالفرن نص ساعة . ٥ دقايق للباستا بالماي الحار . تالي بصحن مع شوية من مايها…

هل نجحت معك الوصفة؟

43085539 2319025194976439 7750284911468537189 n

١٠٠ جرام طحين وبيضة وحدة .
خضرا ودياي بالفرن نص ساعة .
٥ دقايق للباستا بالماي الحار .
تالي بصحن مع شوية من مايها و وايد جبن برمزان راح يذوب من حرارة الباستا و فوقهم الخضرا والدياي .
ماقولكم طعمها احلى من الكريمة والصلصات ! لكن حلوة و اكررها مرة ثانية
بس اذا بردت تصير عادية لانها بدون صلصة
بنفس الوقت خفيفة و صحية

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي