هاش براون مع بيض . حطيت وايد زيت وزبدة وملح للاسف ! لكن لذيذ وايد ! سووه انتوا و

[ad_1] هاش براون مع بيض . حطيت وايد زيت وزبدة وملح للاسف ! لكن لذيذ وايد ! سووه انتوا و قللو الملح والزبدة بيطلع شي…

هل نجحت معك الوصفة؟

35001227 2017213805016719 492922186697277440 n

هاش براون مع بيض . حطيت وايد زيت وزبدة وملح للاسف ! لكن لذيذ وايد !
سووه انتوا و قللو الملح والزبدة بيطلع شي 👌🏼 بس طبخوا البطاط على نار هادية
الصوت في مقطع وانا اكل مادري شفيه .. تخيلوا صوتي عاد 😂

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي