هاش براون مع بيض . حطيت وايد زيت وزبدة وملح للاسف ! لكن لذيذ وايد !
سووه انتوا و قللو الملح والزبدة بيطلع شي 👌🏼 بس طبخوا البطاط على نار هادية
الصوت في مقطع وانا اكل مادري شفيه .. تخيلوا صوتي عاد 😂
هاش براون مع بيض . حطيت وايد زيت وزبدة وملح للاسف ! لكن لذيذ وايد ! سووه انتوا و
[ad_1] هاش براون مع بيض . حطيت وايد زيت وزبدة وملح للاسف ! لكن لذيذ وايد ! سووه انتوا و قللو الملح والزبدة بيطلع شي…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



