من طبخ امس – للاسف نسيتها بالفرن و انطبخت زيادة .. صارت حق اللي ما يحبون اللحم ا

[ad_1] من طبخ امس - للاسف نسيتها بالفرن و انطبخت زيادة .. صارت حق اللي ما يحبون اللحم الاحمر 😂 الطبخة في سناب ahmadalzamel  [ad_2]

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي

هل نجحت معك الوصفة؟

1173130 1850255901868007 881449212 n

من طبخ امس – للاسف نسيتها بالفرن و انطبخت زيادة .. صارت حق اللي ما يحبون اللحم الاحمر 😂 الطبخة في سناب ahmadalzamel