كفتة باللبن لذيييييذة جداً ✅✅❤️ و تقدرون تسوونها سيدة . بصحني اليديد و قفشة النچاب الكشخة 😎 من @safathome
.
.
كور كفتة قلبتهم بالطحين و قليتهم . بجدر حطيت لبن او روب و ماي اذا ماعندكم لبن . فوقهم نشا و بيضة وملح و فلفل . عالنار لما يثقلون احط الكفتة فيهم و ارجعها عالنار عشر دقايق و تجهز . بمقلا ثانية احط زيت زيتون مع صنوبر و لوز شرايح عليهم كزبرة وثوم اقلبهم و انزلهم عالكفتة باللبن و فوقهم السمّاق
كفتة باللبن لذيييييذة جداً و تقدرون تسوونها سيدة . بصحني اليديد و قفشة النچاب ا
[ad_1] كفتة باللبن لذيييييذة جداً ✅✅❤️ و تقدرون تسوونها سيدة . بصحني اليديد و قفشة النچاب الكشخة 😎 من @safathome . . كور كفتة قلبتهم…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



