كريمة وحليب مكثف محلى مع منقا . توقعته يكون حلو لكن طعمه وايد عادي .. قبل فترة سويت برد و كان طعمه حلو . لكن بعد ثلاث ايام بالفريزر صار احلى ! مادري اذا هذا راح يكون نفس الشي ولالا
كريمة وحليب مكثف محلى مع منقا
[ad_1] كريمة وحليب مكثف محلى مع منقا . توقعته يكون حلو لكن طعمه وايد عادي .. قبل فترة سويت برد و كان طعمه حلو .…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



