قصصت دياي و نقعته بصويا و قصصت خضرا بعدين بالمقلا الصينية حطيت زيت نباتي و زيت سمسم . حمست الدياي عليهم بنار عالية تالي خطيت الثوم والزنجبيل و بعدهم الخضرا .. بعدين بيض لما طبخ خلطته و حطيت النودلز المطبوخ و الفلفل الاسود والصويا وصلصة الهويزن .. قلبتهم و نچبت بصحن . لذيذة جدا ! بس صغروا الدياي والخضرا عشان تصير اسهل بالاكل – الفيديو قديم
قصصت دياي و نقعته بصويا و قصصت خضرا بعدين بالمقلا الصينية حطيت زيت نباتي و زيت س
[ad_1] قصصت دياي و نقعته بصويا و قصصت خضرا بعدين بالمقلا الصينية حطيت زيت نباتي و زيت سمسم . حمست الدياي عليهم بنار عالية تالي…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



