قصصت دياي و نقعته بصويا و قصصت خضرا بعدين بالمقلا الصينية حطيت زيت نباتي و زيت س

[ad_1] قصصت دياي و نقعته بصويا و قصصت خضرا بعدين بالمقلا الصينية حطيت زيت نباتي و زيت سمسم . حمست الدياي عليهم بنار عالية تالي…

هل نجحت معك الوصفة؟

14482681 166331057146977 8033615767436001280 n

قصصت دياي و نقعته بصويا و قصصت خضرا بعدين بالمقلا الصينية حطيت زيت نباتي و زيت سمسم . حمست الدياي عليهم بنار عالية تالي خطيت الثوم والزنجبيل و بعدهم الخضرا .. بعدين بيض لما طبخ خلطته و حطيت النودلز المطبوخ و الفلفل الاسود والصويا وصلصة الهويزن .. قلبتهم و نچبت بصحن . لذيذة جدا ! بس صغروا الدياي والخضرا عشان تصير اسهل بالاكل – الفيديو قديم

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي