فيديو قديم لطبخة لذيذة- اشبنت مع ليمون و بابريكا وملح و فلفل خلطتهم مع زيت زيتو

[ad_1] فيديو قديم لطبخة لذيذة- اشبنت مع ليمون و بابريكا وملح و فلفل خلطتهم مع زيت زيتون و صبيتهم على فيليه السمچة نقعت شوي و…

هل نجحت معك الوصفة؟

30829931 203614786911377 4932100658997231616 n

فيديو قديم لطبخة لذيذة- اشبنت مع ليمون و بابريكا وملح و فلفل خلطتهم مع زيت زيتون و صبيتهم على فيليه السمچة نقعت شوي و شويتها على مقلا مخططة . هذي اسمها باراموندي البحر الاحمر لان انتاجها من هناك . البعض يسميها سيباس كويتي لانها قريبة بالشكل من السيباس . طعمها الذ من السالمون و مافيها زفرة ولا فيها شوك ينشال منها لما اسويها فيليه .. .
وايد حلوة !

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي