فش اند چبس
رشيت الهامور بملح و قلبته بالطحين بعدين بخليط الطحين والماي الغازي معاه شوية كركم و ما انصح انكم تحطونه ماله داعي . و بالزيت الحار لما يتحمر . لو حاط ٥٠ جرام طحين و ١٠٠ مل ماي غازي و بيضة يكون احسن .. المهم
البطاط مفيوح و مبرد و مقلي لذيييذ جداً !!! اما السمك توقعته يقرمش اكثر للاسف .. بس زين
.
المفروض تكون وصفة البطاط المقلي اللذيذ مو السمچ 😂
فش اند چبس رشيت الهامور بملح و قلبته بالطحين بعدين بخليط الطحين والماي الغازي م
[ad_1] فش اند چبس رشيت الهامور بملح و قلبته بالطحين بعدين بخليط الطحين والماي الغازي معاه شوية كركم و ما انصح انكم تحطونه ماله داعي…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



