طبخة امس كانت حلوة لان اللحم مطبوخ و ذايب عدل 👌🏼 لكن للاسف ماكو طعم ! طعمه لحم فقط ! ماكو بصل ولا ثوم ولا شي ثاني يعطيه طعم حلو .. بس روزمري و ما بين عدل .. شنو ممكن اضيف لها عشان تصير حلوة ؟
طبخة امس كانت حلوة لان اللحم مطبوخ و ذايب عدل لكن للاسف ماكو طعم ! طعمه لحم فقط
[ad_1] طبخة امس كانت حلوة لان اللحم مطبوخ و ذايب عدل 👌🏼 لكن للاسف ماكو طعم ! طعمه لحم فقط ! ماكو بصل ولا ثوم…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح




