طبخة امس كانت حلوة لان اللحم مطبوخ و ذايب عدل لكن للاسف ماكو طعم ! طعمه لحم فقط

[ad_1] طبخة امس كانت حلوة لان اللحم مطبوخ و ذايب عدل 👌🏼 لكن للاسف ماكو طعم ! طعمه لحم فقط ! ماكو بصل ولا ثوم…

هل نجحت معك الوصفة؟

40473995 274413723179821 7434570363554998447 n

طبخة امس كانت حلوة لان اللحم مطبوخ و ذايب عدل 👌🏼 لكن للاسف ماكو طعم ! طعمه لحم فقط ! ماكو بصل ولا ثوم ولا شي ثاني يعطيه طعم حلو .. بس روزمري و ما بين عدل .. شنو ممكن اضيف لها عشان تصير حلوة ؟

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي