طاجين الدجاج

[ad_1] كان حلو . مادري سويته صح ولالا . الشي الوحيد الي ماحبيته قشر الليمون يمكن لازم مخلل او ان يكون القشر اضعف من غير…

هل نجحت معك الوصفة؟

كان حلو .

مادري سويته صح ولالا .

الشي الوحيد الي ماحبيته قشر الليمون يمكن لازم مخلل او ان يكون القشر اضعف من غير الطبقة البيضا من داخل ..

بس حلو 👌🏼

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي