ضلع ستربلوين عليه ملح و فلفل و ثوم بودر و كولا منقع بالثلاجة ١٢ ساعة و بعدها بالفرن مع الكولا ١٣ ساعة – اللي ذوقتهم اياه و اول مرة يجربونه كيّفوا عليه ! بس لاني مجرب الواغيو بنفس الطريقة بدون الكولا فحبـيت الواغيو اكثر منها بس هم لذيذة هذي بالنسبة لي 👌🏼 مع باربكيو صوص اخر شي قبل التقديم – جربوا الواغيو شوفوه بهذا الهاشتاق #wagyurarecuts اللحم من رير كَتس @rarecuts_kw
ضلع ستربلوين عليه ملح و فلفل و ثوم بودر و كولا منقع بالثلاجة ١٢ ساعة و بعدها بال
[ad_1] ضلع ستربلوين عليه ملح و فلفل و ثوم بودر و كولا منقع بالثلاجة ١٢ ساعة و بعدها بالفرن مع الكولا ١٣ ساعة - اللي…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



