سندويچة البيستو والجبن 🔥 لذيذة !
ممكن استخدم جبنة المزرولا او الايمنتال بدال اللي حطيتها انا او معاها ..
بس عشان يصير في جبنة متماسكة هذي تصب لكن طعمها حلو 👌🏼
[ad_1] سندويچة البيستو والجبن سندويچة البيستو والجبن 🔥 لذيذة ! ممكن استخدم جبنة المزرولا او الايمنتال بدال اللي حطيتها انا او معاها .. بس عشان…
سندويچة البيستو والجبن 🔥 لذيذة !
ممكن استخدم جبنة المزرولا او الايمنتال بدال اللي حطيتها انا او معاها ..
بس عشان يصير في جبنة متماسكة هذي تصب لكن طعمها حلو 👌🏼