سخنت زيت زيتون حطيت ثوم والمفروض بشر الليمون معاه والملح .. مع فلفل مجروش لما ال

[ad_1] سخنت زيت زيتون حطيت ثوم والمفروض بشر الليمون معاه والملح .. مع فلفل مجروش لما الزيت ياخذ الطعم حطيت الربيان المغسول .. غسلته بكركم…

هل نجحت معك الوصفة؟

13260910 133695557043197 1732756622 n

سخنت زيت زيتون حطيت ثوم والمفروض بشر الليمون معاه والملح .. مع فلفل مجروش لما الزيت ياخذ الطعم حطيت الربيان المغسول .. غسلته بكركم و ماي و ملح .. تبون تنظفونه يكون احسن بعد 👍🏼 المهم سطرت الربيان بالمقلا جم دقيقة كل صوب تالي بصحن و عليهم بقدونس للتزيين فقط و عصرت الليمون .. الثوم لذيذ مع الربيان 😍✅

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي