رو Roux

[ad_1] رو Roux طحين و زبدة بكمية متساوية فقط و استخدمها بوايد طبخات عشان تثقل الصلصة او الشوربة .. في حال زدتوا ماي تقدرون تحطون…

هل نجحت معك الوصفة؟

رو Roux

طحين و زبدة بكمية متساوية فقط

و استخدمها بوايد طبخات عشان تثقل الصلصة او الشوربة .. في حال زدتوا ماي تقدرون تحطون الرو مع شوية ملح عشان تثقل من يديد
العادة افردهم على ورقة زبدة و بالفريزر . الحين استخدمت القوالب هذي عشان يصيرون مكعبات صغيرة اسهل بالاستخدام و اعرف شكبر المكعب الواحد . اللي يبي يطلب منهم يحصلهم بالموقع اللي بالبايو

بشنو ممكن تستخدمونها ؟
١- بالشوربة ؟
٢- صلصة المشروم ؟
٣- بشاميل ؟

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي