ذوبت زبدة و صبيت فوقها زيت عشان لا تحترق و حطيت الصمونة تالي فتحتها بالنص و صبيت

[ad_1] ذوبت زبدة و صبيت فوقها زيت عشان لا تحترق و حطيت الصمونة تالي فتحتها بالنص و صبيت باجي البيض ، لما طبخ قلبتها خليتها…

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي

هل نجحت معك الوصفة؟

12446115 700797136688688 532988090 n

ذوبت زبدة و صبيت فوقها زيت عشان لا تحترق و حطيت الصمونة تالي فتحتها بالنص و صبيت باجي البيض ، لما طبخ قلبتها خليتها تتحمش من الصوب الثاني .. طبعا على نار هادية