ذوبت زبدة و صبيت فوقها زيت عشان لا تحترق و حطيت الصمونة تالي فتحتها بالنص و صبيت باجي البيض ، لما طبخ قلبتها خليتها تتحمش من الصوب الثاني .. طبعا على نار هادية
ذوبت زبدة و صبيت فوقها زيت عشان لا تحترق و حطيت الصمونة تالي فتحتها بالنص و صبيت
[ad_1] ذوبت زبدة و صبيت فوقها زيت عشان لا تحترق و حطيت الصمونة تالي فتحتها بالنص و صبيت باجي البيض ، لما طبخ قلبتها خليتها…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



