خلطت ١٠٠ جرام طحين مع بيضة و قطعتهم صغار و شكلتهم على الخشبة بعدين سلقتهم
في مقلا حمست صنوبر و طماط مجفف عليهم بيستو الريحان مع كريمة والباستا بعد ما طبخت وشوي من مايها .
اخر شي عليهم جبن برمزان بس لا تكثرون عشان ماتصير مالحة .. بس كانت لذيذة 👌🏼
.
و بالنسبة للآيفونات .. منشن شخص بالتعليقات ، تابعني و تابع @emarketkw و انا راح اختار ٥ اشخاص للخمس اجهزة يوم ٢٩ الشهر
خلطت ١٠٠ جرام طحين مع بيضة و قطعتهم صغار و شكلتهم على الخشبة بعدين سلقتهم في مقل
[ad_1] خلطت ١٠٠ جرام طحين مع بيضة و قطعتهم صغار و شكلتهم على الخشبة بعدين سلقتهم في مقلا حمست صنوبر و طماط مجفف عليهم بيستو…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



