خلطت بابريكا مع كمون . ثوم . بصل . اوريغانو و ملح مع بعض ممكن فلفل بس ماحب.. حمست دياي فوقه بصل و فلفل ملون بارد لما طبخوا حطيت البهارات و علبة طماط بعدين الباستا مطبوخة . قلبت و غطيتهم بجبن و غطيت المقلا عشان يذوب الجبن . لذيذة #نشكر_الملعقة_على_دورها_الفعال
خلطت بابريكا مع كمون . ثوم . بصل . اوريغانو و ملح مع بعض ممكن فلفل بس ماحب.. حمس
[ad_1] خلطت بابريكا مع كمون . ثوم . بصل . اوريغانو و ملح مع بعض ممكن فلفل بس ماحب.. حمست دياي فوقه بصل و فلفل…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



