خضرا بالفرن وستيكة . حق الي قال سو شي خفيف 🤷🏻♂️ الزبدة ماراح تدخل باللحم
اللحم فيه شحم اصلا و بيطلع منه يذوب بس عشان تتحمر
خضرا بالفرن وستيكة . حق الي قال سو شي خفيف الزبدة ماراح تدخل باللحم اللحم فيه ش
[ad_1] خضرا بالفرن وستيكة . حق الي قال سو شي خفيف 🤷🏻♂️ الزبدة ماراح تدخل باللحم اللحم فيه شحم اصلا و بيطلع منه يذوب بس…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



