حمست اللحم بدون شي على نار عالية لما قل مايه و بدا يتحمش و فوقه بصل و سلري و جزر مفرومين من طبخوا شوي صبيت فوقهم صلصة الطماط بالريحان مالت @mffood ومرق خضرا و اعشاب . غطيت الجدر ساعة على نار هادية
بالنسبة لعجينة الباستا بيضة وحدة على ١٠٠ جرام طحين ابيض او مضاعفاتهم على حسب حاجتكم . تنعجن باليد لما تتجانس و تتغطى فترة بعدين تنعجن باليد و تتقطع او بالعجانة مثل ما سويت انا
تنسلق بماي حار لمدة لا تزيد عن ٧ دقايق لانها فريش مو مثل الجاهزة ! و قدمتهم بصحن . جداً لذيذة
حمست اللحم بدون شي على نار عالية لما قل مايه و بدا يتحمش و فوقه بصل و سلري و جزر
[ad_1] حمست اللحم بدون شي على نار عالية لما قل مايه و بدا يتحمش و فوقه بصل و سلري و جزر مفرومين من طبخوا شوي…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



