حلوم راب او سندويچة حلوم مع انها مو سندويچة ! ممكن تبشرون بس انا قصصت جبن القشقو

[ad_1] حلوم راب او سندويچة حلوم مع انها مو سندويچة ! ممكن تبشرون بس انا قصصت جبن القشقوان والحلوم و حطيتهم بخبزة التورتيلا مع طماط…

هل نجحت معك الوصفة؟

22580517 985217038283182 5078621501205250048 n

حلوم راب او سندويچة حلوم مع انها مو سندويچة ! ممكن تبشرون بس انا قصصت جبن القشقوان والحلوم و حطيتهم بخبزة التورتيلا مع طماط وزيتون اسود و ريحان و زعتر . تنلف و بالشواية لما يذوب على بعضه الجبن تالي تنقص و تنوكل مقرمشةً👌🏼 سويت اكثر من حاجتي و خزنتهم .. طلعت و رجعت ولا مأكولين ما يقعدون لانهم لذيذين ✅

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي