حلوم راب او سندويچة حلوم مع انها مو سندويچة ! ممكن تبشرون بس انا قصصت جبن القشقوان والحلوم و حطيتهم بخبزة التورتيلا مع طماط وزيتون اسود و ريحان و زعتر . تنلف و بالشواية لما يذوب على بعضه الجبن تالي تنقص و تنوكل مقرمشةً👌🏼 سويت اكثر من حاجتي و خزنتهم .. طلعت و رجعت ولا مأكولين ما يقعدون لانهم لذيذين ✅
حلوم راب او سندويچة حلوم مع انها مو سندويچة ! ممكن تبشرون بس انا قصصت جبن القشقو
[ad_1] حلوم راب او سندويچة حلوم مع انها مو سندويچة ! ممكن تبشرون بس انا قصصت جبن القشقوان والحلوم و حطيتهم بخبزة التورتيلا مع طماط…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



