حطيت الكفتة الجاهزة بالطحين و قليتها بس تتحمر من برا تالي خلطت روب و لبن بالنعناع من @kdcowkdc و نشا و بيضة و ملح حطيتهم على النار لما بدا يغلي عشان تستوي الكفتة من داخل .. خلال هالفترة قليت ثوم بزيت زيتون بدون تحمير بس يطلع طعمه و صبيته على الكفتة والروب و فوقهم بقدونس مفروم – لذيذة و سهلة 👌🏼
.
الشركة الكويتية للألبان #بيت_الحليب_الطازج
حطيت الكفتة الجاهزة بالطحين و قليتها بس تتحمر من برا تالي خلطت روب و لبن بالنعنا
[ad_1] حطيت الكفتة الجاهزة بالطحين و قليتها بس تتحمر من برا تالي خلطت روب و لبن بالنعناع من @kdcowkdc و نشا و بيضة و ملح…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



