تحبون الثوم الذايب ؟ مثل الزبدة الدافية مافيه حرارة ولا ريحة الثوم المزعجةبس

[ad_1] تحبون الثوم الذايب ؟ مثل الزبدة الدافية مافيه حرارة ولا ريحة الثوم المزعجة بس طعم الثوم الطري المطبوخ  [ad_2]

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي

هل نجحت معك الوصفة؟

37780298 531991127221763 1379331586083782656 n

تحبون الثوم الذايب ؟
مثل الزبدة الدافية
مافيه حرارة ولا ريحة الثوم المزعجة
بس طعم الثوم الطري المطبوخ