بيض مع سبانخ محموس ويا ثوم مع تيركي وجبن في صحني اللي يتحمل حرارة الفرن
من @le_village_
و حليب مع كولد برو- قهوة سودة من @mog.kw
البيضة لذيذة لكن ما تهنيت فيها حارة هههههه
بيض مع سبانخ محموس ويا ثوم مع تيركي وجبن في صحني اللي يتحمل حرارة الفرن من و
[ad_1] بيض مع سبانخ محموس ويا ثوم مع تيركي وجبن في صحني اللي يتحمل حرارة الفرن من @le_village_ و حليب مع كولد برو- قهوة سودة…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



