بيدزا . بالنسبة لمقدار الطحين حطوا اربع اكواب . او ثلاثة ونص . مع الحليب طبعا اذ

[ad_1] بيدزا . بالنسبة لمقدار الطحين حطوا اربع اكواب . او ثلاثة ونص . مع الحليب طبعا اذا كان متوفر . العجينة جداً لذيذة 👌🏼 …

هل نجحت معك الوصفة؟

38427898 970455639808602 7987711281530404864 n

بيدزا . بالنسبة لمقدار الطحين حطوا اربع اكواب . او ثلاثة ونص . مع الحليب طبعا اذا كان متوفر . العجينة جداً لذيذة 👌🏼

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي