بيدزا . بالنسبة لمقدار الطحين حطوا اربع اكواب . او ثلاثة ونص . مع الحليب طبعا اذا كان متوفر . العجينة جداً لذيذة 👌🏼
بيدزا . بالنسبة لمقدار الطحين حطوا اربع اكواب . او ثلاثة ونص . مع الحليب طبعا اذ
[ad_1] بيدزا . بالنسبة لمقدار الطحين حطوا اربع اكواب . او ثلاثة ونص . مع الحليب طبعا اذا كان متوفر . العجينة جداً لذيذة 👌🏼 …
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح




