بطاطة مقصصة من فوق و مطبوخة بالفرن مع زيت و ملح لمدة ساعة . اهي احلى شي بالعشا .. السالمون مثل ما اهو كالعادة و فوقه صلصة ثوم و زبدة و ليمون وايد حلوة . والخضرا هم حلوة . سويتوا البطاط جذي من قبل ولالا ؟
حده لذيذ !
بطاطة مقصصة من فوق و مطبوخة بالفرن مع زيت و ملح لمدة ساعة . اهي احلى شي بالعشا .
[ad_1] بطاطة مقصصة من فوق و مطبوخة بالفرن مع زيت و ملح لمدة ساعة . اهي احلى شي بالعشا .. السالمون مثل ما اهو كالعادة…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



