حطيت الموجود عندي وبس
اللي محليها الحليب مع الطحين والزبدة
بشاميل خفيف صاير و قوام كريمي و سهل
الطريقة و المقادير بالفيديو
[ad_1] باستا بالاسبارغس والبروكلي مع سلامي العجل حطيت الموجود عندي وبس اللي محليها الحليب مع الطحين والزبدة بشاميل خفيف صاير و قوام كريمي و سهل…
حطيت الموجود عندي وبس
اللي محليها الحليب مع الطحين والزبدة
بشاميل خفيف صاير و قوام كريمي و سهل
الطريقة و المقادير بالفيديو
اقتراحات سريعة