باستا بالاسبارغس والبروكلي مع سلامي العجل

[ad_1] باستا بالاسبارغس والبروكلي مع سلامي العجل حطيت الموجود عندي وبس اللي محليها الحليب مع الطحين والزبدة بشاميل خفيف صاير و قوام كريمي و سهل…

هل نجحت معك الوصفة؟

باستا بالاسبارغس والبروكلي مع سلامي العجل

حطيت الموجود عندي وبس

اللي محليها الحليب مع الطحين والزبدة

بشاميل خفيف صاير و قوام كريمي و سهل

الطريقة و المقادير بالفيديو

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي