وايد لذيذة الصمونة لكن خذت مني ٦ ساعات شغل عشان تجهز كلها بس تسوا 👌🏼
و لذيييذة ✅
بس لا تنسون المقادير نفسي هههه
الطحين ٦ اكواب ٣ بالبداية
و ٣ بعدهم
والزبدة المذوبة بعد
[ad_1] وايد لذيذة الصمونة لكن خذت مني ٦ ساعات شغل عشان تجهز كلها بس تسوا 👌🏼 و لذيييذة ✅ بس لا تنسون المقادير نفسي هههه…