انجلش مافن

[ad_1] وايد لذيذة الصمونة لكن خذت مني ٦ ساعات شغل عشان تجهز كلها بس تسوا 👌🏼 و لذيييذة ✅ بس لا تنسون المقادير نفسي هههه…

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي

هل نجحت معك الوصفة؟

118617380 408936326751799 1187330241725078221 n

وايد لذيذة الصمونة لكن خذت مني ٦ ساعات شغل عشان تجهز كلها بس تسوا 👌🏼

و لذيييذة ✅

بس لا تنسون المقادير نفسي هههه

الطحين ٦ اكواب ٣ بالبداية

و ٣ بعدهم

والزبدة المذوبة بعد