ام علي السريعة . لو صحن اصغر بتستوي اسرع .. و ارد اكرر السكر العادي راح يعطي طعم

[ad_1] ام علي السريعة . لو صحن اصغر بتستوي اسرع .. و ارد اكرر السكر العادي راح يعطي طعم افضل من البديل اللي استخدمته لكن…

هل نجحت معك الوصفة؟

32038015 1558240744284651 7319746358359883776 n

ام علي السريعة . لو صحن اصغر بتستوي اسرع .. و ارد اكرر السكر العادي راح يعطي طعم افضل من البديل اللي استخدمته لكن هم حلو طعمه 👌🏼 حليب كويتي و قيمر كويتي و كرواسون كويتي و ايسكريم كويتي 😎 @kuwaitdairy_kwt
لذيذة !

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي