ام علي السريعة . لو صحن اصغر بتستوي اسرع .. و ارد اكرر السكر العادي راح يعطي طعم افضل من البديل اللي استخدمته لكن هم حلو طعمه 👌🏼 حليب كويتي و قيمر كويتي و كرواسون كويتي و ايسكريم كويتي 😎 @kuwaitdairy_kwt
لذيذة !
ام علي السريعة . لو صحن اصغر بتستوي اسرع .. و ارد اكرر السكر العادي راح يعطي طعم
[ad_1] ام علي السريعة . لو صحن اصغر بتستوي اسرع .. و ارد اكرر السكر العادي راح يعطي طعم افضل من البديل اللي استخدمته لكن…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



