البيضة بروحها وايد احلى . او مع افوكادو .. ولو ان الطماط بعد الفرن لذيذ لكن ثلاث

[ad_1] البيضة بروحها وايد احلى . او مع افوكادو .. ولو ان الطماط بعد الفرن لذيذ لكن ثلاثتهم بخبزة وحدة مادري .. ماعجبني الطعم وايد…

هل نجحت معك الوصفة؟

54277272 312473369426041 2322899134631235822 n

البيضة بروحها وايد احلى . او مع افوكادو .. ولو ان الطماط بعد الفرن لذيذ لكن ثلاثتهم بخبزة وحدة مادري .. ماعجبني الطعم وايد 🤔

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي