البيضة بروحها وايد احلى . او مع افوكادو .. ولو ان الطماط بعد الفرن لذيذ لكن ثلاثتهم بخبزة وحدة مادري .. ماعجبني الطعم وايد 🤔
البيضة بروحها وايد احلى . او مع افوكادو .. ولو ان الطماط بعد الفرن لذيذ لكن ثلاث
[ad_1] البيضة بروحها وايد احلى . او مع افوكادو .. ولو ان الطماط بعد الفرن لذيذ لكن ثلاثتهم بخبزة وحدة مادري .. ماعجبني الطعم وايد…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



