البيدزا من فطور امس . لذيذة جداً خصوصاً اللي فيها الببروني .. الحجر الي سويت علي

[ad_1] البيدزا من فطور امس . لذيذة جداً خصوصاً اللي فيها الببروني .. الحجر الي سويت عليه البيدزا داخل الفرن العادي من صفاة هوم @safathome…

هل نجحت معك الوصفة؟

32468001 209384163002753 8913119314677071872 n

البيدزا من فطور امس . لذيذة جداً خصوصاً اللي فيها الببروني .. الحجر الي سويت عليه البيدزا داخل الفرن العادي من صفاة هوم @safathome . لازم يسخن بالفرن اول و بعدين احط البيدزا او الخبز عليه . و ما ينغسل ! اذا حاشه الماي ما يسخن عدل يكون رطب

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي