الاكلة مو وايد حلوة نفس الباجي . الي اكلتها بالمطبخ اوكي اما الي اخذتها معاي و

[ad_1] الاكلة مو وايد حلوة نفس الباجي . الي اكلتها بالمطبخ اوكي 👍🏼 اما الي اخذتها معاي و سخنتها اختربت 👎🏼 تقدرون تسوونها احسن مني…

أحمد الزامل Ahmad AlZamel

687 وصفات

ما أحب الحلو كثر المالح أيَوّع الشبعان

عرض الملف الشخصي

هل نجحت معك الوصفة؟

30899840 376689476162761 5583298777168478208 n

الاكلة مو وايد حلوة نفس الباجي . الي اكلتها بالمطبخ اوكي 👍🏼 اما الي اخذتها معاي و سخنتها اختربت 👎🏼 تقدرون تسوونها احسن مني و تعدلون عليها مثل اضافة خضار اكثر او بدون بيض . و طعم البيض مو سيء على فكرة .. بالعكس لذيذ #لا_للمجاملة_بطعم_الاكل #خصوصاً_طبخي ! اللذيذ لذيذ والسيء سيء