✅ طريقة العمل ✅
- كوب سكر
- كوب مويا
- كوبين خوخ
نهرسه قدر الامكان ونخليه ١٠ دقايق يغلي
نصفيه ونستخدمه للشاي البارد
معلومه:
استخدموا الخوخ العادي الدائري طعمه افضل من اللي استخدمته بالوصفه
وبالعافيه عليكم ♥️
[ad_1] آيس تي بالخوخ 😍 ✅ طريقة العمل ✅[tie_list type="plus"] كوب سكر كوب مويا كوبين خوخ [/tie_list] على النار تغلي لين يطرى الخوخ نهرسه قدر…
✅ طريقة العمل ✅
نهرسه قدر الامكان ونخليه ١٠ دقايق يغلي
نصفيه ونستخدمه للشاي البارد
معلومه:
استخدموا الخوخ العادي الدائري طعمه افضل من اللي استخدمته بالوصفه
وبالعافيه عليكم ♥️