قصصت بطاط خلطت معاه زيت زيتون و زيت فقع و ملح و فلفل اسود تالي حطيته بصينية و بالفرن نص ساعة الحرارة ١٨٠ – اذا كثرتوا زيت يصير چنه مقلي لذيذ 👌🏼
[ad_1] قصصت بطاط خلطت معاه زيت زيتون و زيت فقع و ملح و فلفل اسود تالي حطيته بصينية و بالفرن نص ساعة الحرارة ١٨٠ -…