كيكة الجبنة اليابانية

[ad_1] كيكة الجبنة اليابانية لذيذة وخلصت بدقيقة😂 المفروض تبرد بس ما صبرت عليها هم لذيذه واهي حاره. المكونات بالغرام. المقادير [tie_list type="plus"] اي جبن كريمي…

هل نجحت معك الوصفة؟

كيكة الجبنة اليابانية

لذيذة وخلصت بدقيقة😂
المفروض تبرد بس ما صبرت عليها هم لذيذه واهي حاره.
المكونات بالغرام.

المقادير

  • اي جبن كريمي استخدمت جبن فيلادلڤيا ١٦٠ غرام
  • زبدة ٢٠ غرام
  • حليب سائل ٥٠ غرام
  • طحين ٤٠ غرام
  • سكر ٨٠ غرام
  • اربع بيضات نفصل الصفار عن البياض.
  • عصرة ليمون.

طريقة التحضير

اول شي الجبن نخلطه عدل بعدها نحط الزبدة ونخلطها لين تصير كريمية.
بعدها نضيف البيض ونخلطها وعلى جنب بتضيفون فانيليا لازم البودر نقطه.
الخليط الثاني بماعون نضع بياض البيض ونخلطهم بالمكينه اليدويه مع عصرة ليمون بعدها نضيف السكر على دفعات ونخلط لين تصير كريمة.
ثم نضيف الكريمة بالتدريج عالخليط الاول ونخلطهم وهكذا .
بعدها ورق زبده بقاع الماعون ونصب الخليط وبحمام مائي .
اول عشرين دقيقه درجة الحرارة ١٦٠
بعدها تفتحون الفرن خمس ثواني واتقصرون الفرن ١١٠ لمده ساعه .
المفروض كنت انطر عليها لين تبرد لكن استعجلت بس مافيني اصبر لان من الصبح شغل ومشاوير.
لكن لذيذة وضروري تجربونها اكثر من لذيذة .

#وصفة_الكيكة_اليابانية_نادية_كوك

Nadia Hussain Jamal

552 وصفات

❤️طبخات نادية الكويتية🇰🇼 للاعلان والتغطيات ☎️98984778 الكويت, Kuwait City 00965

عرض الملف الشخصي