أحدث الوصفاتالاطباق الرئيسية

كفتة اللحم المفروم

69809920 508124406646078 4855418955742787441 n

جاوب على السؤال واربح معانا ١٠ بيتزاهت حجم كبير رح تتقسم بين فائزين من جدة 👌😍 شروط المسابقة سهلة فقط تكون متابع حساب بيتزاهت جدة وحساب امل الترك @pizzahutjeddah @pizzahutjeddah .
.
.
السؤال : كم سعر اخر عرض لبيتزاهت جدة وتقدرو تغشو من حسابي لاني نزلت العرض عندي 🙈😍😍 الفديو القادم حيكون السحب على الايفون ؟؟ @turkishwithamal @pizzahutjeddah .
.
السحب رح يكون في الستوري ولازم تكون من مدينة جدة عشان الكوبونات تنصرف فقط في فروع بيتزاهت مدينة جدة وبالتوفيق
.
.
كفتة اللحم المفروم
المكونات :
كيلو لحم مفروم ضاني ( يكون مفروم مرتين )
ملعقة صغيرة ممسوحة كربونات الصودا مع ٤ نقاط ليمون وعليهم فنجان مويه بحرارة الغرفة
بهارات ( ملح ، فلفل احمر مجروش ، كمون )
حبة بصل نصفيه من مويتو
حبة توست او لب عيش الصامولي
لازم المفروم يكون فيه شوية دهن معاه لكن اذا ماكان فيه دهن حطو نص فنجان زيت نباتي
الطريقة :
نحط الليمون على بيكربونات الصودا ونخليهم يتفاعلو ونحط عليهم المويه ونخلطهم مع المفروم مره كويس انا قعدت افركهم ١٠ دقايق واذا مافيكي حطيهم في خلاط الكيك او العجن وبعدها نضيف البهارات والعيش ونكمل عجن وندخلها على الثلاجة لمدة ٦ _ ١٢ ساعة وبعدها نخرجها ونضيف عليها البصل المبشور من غير مويتو ونفرك وبعدها نشكلها ونحطها على الطاوة وتكون الطاوة جدا ساخنة ومايحتاج نحط زيت على الطاوة ،، وبالعافية عليكم .
.
ملاحظات *المفروم نشتريه من جزار موثوق 👌 ماينفع مفروم من السوبر ماركت *عشان تطلع زي حقت المحلات لازم تفركيها وقت طويل *لا تحطي بقسماط يخليها ناشفة الأفضل توست من غير الأطراف او لُب الصامولي *كربونات الصودا ( صودا الخبز ) نضيفها عشان تعطي طعم لذيذ وتخليها متماسكة *موية البصل رح تخلي المفروم يتفتت *حاولو لما تشكلوها تفردوها كويس لانها لما تستوي رح تتكمش وتكبر اصلا*لازم تتآكل وهيا حارة ماينفع تبرد وناكلها

 


أمل الترك | Amal Al Turk

سعودية 🇸🇦 من أم تركية احب الطبخ ومهتمة بالسفر والسياحة للتواصل 📩 [email protected] Snap👻 : turkishwithamal
زر الذهاب إلى الأعلى