حلووو لذييذ لذييييييذ 😋😋😋😋
.
وااايد سهل وسريع ..جربووووه
.
المقادير:
باوند كيك كاكاو
علبه بسكوت دايجستف مطحون
جوكلت چب ( او اي نوع كاكاو غيره)
مارشميلو
الخلطه العجيبه
( ٣ علب قشطه+٢ظرف دريم ويب+١ظرف كريم كراميل)
.
الطريقه:
بطبق بايركس نصف الكيك و فوقه الخلطه و فوقها البسكوت المطحون و بعدين الكاكااااو واخر شي نصف المارشميلو .
وعالفرررن بس من فوق تقريبا ربع ساعه
😍😍
.
واستمتعوووو باللذاااذه❤️
.
#وصفات_نور
.
كيك كاكاو بالمارشميلو
[ad_1] حلووو لذييذ لذييييييذ 😋😋😋😋 . وااايد سهل وسريع ..جربووووه . المقادير: باوند كيك كاكاو علبه بسكوت دايجستف مطحون جوكلت چب ( او اي نوع…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



