فيه أسهل من كذا؟؟ 🥰
ثلاث مكونات بس والطعم خرااافه
اكتبولي رايكم بالتعليقات
تحبوا الكيك ذايب ولا ناشف😻
الطريقه باختصار :
٨ بسكويتات اوريو مطحونه و ملعقتين صغيره دريم ويب وربع كوب حليب (واذا طلعت ثقيله زيدوا شويه )اخلطوه وضيفوا ملعقتين نوتيلا وحاولوا تغطوا الوجه بالخليط
وع المايكرويف لمدة دقيقه وبس إنجووي😋
كيكة في دقيقة بدون فرن
[ad_1] فيه أسهل من كذا؟؟ 🥰 ثلاث مكونات بس والطعم خرااافه اكتبولي رايكم بالتعليقات تحبوا الكيك ذايب ولا ناشف😻 الطريقه باختصار : ٨ بسكويتات اوريو…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



