ولقد اسرفنا بالكتمان حتى تآكلنا
كيكة القشطة :
في زبدية للعجن اضع  ثلاث بيضات+مل

كيكة القشطة

[ad_1] 💔ولقد اسرفنا بالكتمان حتى تآكلنا 💔 كيكة القشطة :@balqisweet في زبدية للعجن اضع ثلاث بيضات+ملعقه ص خل واخفق دقيقه ثم اضع نص كوب سكر+ملعقه…

هل نجحت معك الوصفة؟

66292492 733948397023180 7536147937801055927 n

💔ولقد اسرفنا بالكتمان حتى تآكلنا 💔
كيكة القشطة :@balqisweet
في زبدية للعجن اضع ثلاث بيضات+ملعقه ص خل واخفق دقيقه
ثم اضع نص كوب سكر+ملعقه فانيليا واخفق بالمضرب الكهربائي لحد مايصير كريمي ابيض
ثم اضيف:@balqisweet
علبة قشطة١٥٥غ +اصباع زبدة ذايبه ١٠٠مل
واخفق دقيقه
ثم اضيف خليط الدقيق وضروري انخله :
كوب دقيق+ملعقه نشا+ملعقه بكنج بودر+رشة ملح@balqisweet
واخفق شوي واضع الخليط في صينيه مدهونه زبدة وعلى فرن حرارته ١٨٠ مدة عشرين دقيقه او حسب حرارت فرنك واحمرها من فوق
ولما تخرج ادهن الوجه بكريمة دولتشي ليتشي او نوتيلا او لوتس ورشة لوز وبالعافيه
كريمة الدولتشي ليتشي اخذتها من الدانوب🛒

بلقيس الحيدري

826 وصفات

هاوية للطبخ للإعلانات والأسر المنتجة دايركت الطبخ بالنسبه لي فن ومذاق سنابيbalqisweet دع كلام الناس للناس و عش حياتك مستمتعاً بإنجازاتك

عرض الملف الشخصي