كولاتشي

[ad_1] كولاتشي من اطيب الفطاير الحلوة الي بأعملها في الفتره الاخيره. الفطاير اساساً من جمهورية التشيك وتنعمل من الجبنة الكريميه او مربى البرقوق او التوت.…

هل نجحت معك الوصفة؟

كولاتشي

من اطيب الفطاير الحلوة الي بأعملها في الفتره الاخيره.
الفطاير اساساً من جمهورية التشيك وتنعمل من الجبنة الكريميه او مربى البرقوق او التوت.
انا حبيت اعملها بالمربى والجبنه الكريمية واستخدمت فيلادلفيا.

المقادير

– العجينه:

  • ٢ كوب دقيق
  • ٢ م ص خميره
  • ١ م ص ملح
  • ٣ م ك سكر
  • ٢/٣ كوب حليب
  • ٩٠جم زبده مذوبه
  • ٢ صفار بيض
  • ١ م ص فانيلا

– خلطة الفيلادلفيا:

  • ١٨٠جم جبن فيلادلفيا
  • ٢ م ك سكر بودره
  • ١ م ص فانيلا
  • ١ م ك حليب

– خلطة الكرمبل (نحلط كل المكونات في زبديه باردة ونفركها بأطراف الاصابع حتى نحصل على قوام كالرمل الرطب)

  • ١ م ك دقيق
  • ١ م ك سكر
  • ١ م ك زبده بارده

– الخبز:
فرن مسبق التسخين من الأسفل على حرارة ١٨٠ لمدة ١٠ دقائق.

المصدر: @raneens.table

Raneen Joudah | رنين جوده

111 وصفات

Food blogger Content creator📍 Jeddah, KSA

عرض الملف الشخصي