مساء الخير 💛💛
هاه كيف صوتي الجديد؟😂💛
@xiiuun
كباب بالدجاج 🥓🍢:
بالخلاط نحط ٣ بصلات وحبة كاملة ثوم وفلفل رومي وزنجبيل نخلطهم ونحطهم بصحن ع جنب .
نجي لدجاج ٤ صدور نقطعه مكعبات كبار ونفرمهم بالخلاط بعد مانفرمه نحط ع البصل والثوم ونحط بقدونس وبهارات ( حطوا اللي تحبون ) .
وملح وملعقه زبدة ونخلطهم كويس ولو تحبون تبخرون الكباب نفتح فتحه بالنص ونحط فنجان زيت ونحط جمرة ونغطي الصحن لما الدخان يختفي بعده نبدا نشكل الكباب ونقليه ع نار اول شي مرتفعه بعده هادي ثم يقدم مع سلطة ( بصل،سماق،وبقدونس ) ونرش فوقه طحينيه.
#ثم_عوافي
@xiiuun
@xiiuun
كباب بالدجاج
[ad_1] مساء الخير 💛💛 هاه كيف صوتي الجديد؟😂💛 @xiiuun كباب بالدجاج 🥓🍢: بالخلاط نحط ٣ بصلات وحبة كاملة ثوم وفلفل رومي وزنجبيل نخلطهم ونحطهم بصحن…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



