اليوم شريت فقع سعودي.
بما ان بكرة الجمعة باذن الله
وكالعادة الطبخة تكون غير ولها طعم ونكهة واختلاف عن كل يوم .
بيكون هذا الفقع مع اللحم العربي .
طبعا طريقتي بالتقشير بهالطريقة بالسكين.
في وايد طرق لكن انا برايي هالطريقه الصح علشان نتخلص من الرمل نهائيا .
وفي طرق بتكتبونها كتبوها انا هذي طريقتي .
فقع سعودي
[ad_1] اليوم شريت فقع سعودي. بما ان بكرة الجمعة باذن الله وكالعادة الطبخة تكون غير ولها طعم ونكهة واختلاف عن كل يوم . بيكون هذا…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



