بما إنه موسم الفراولة وفين مانروح نلقاها قلت أعيد الفكرة للي ماشافها 😍🍓
.
سؤال/ ايش فاكهتك المفضلة 🍓🍎🍏🍊🍌🍉🍇🍒
.
.
.
تـــابعوا حســاب كش ملك ♛ ، تحدى عقلك💪 ، نمي معلوماتك 💡واستمتع 👌😉
@k5sh
@k5sh .
.
فراولة مع جبنة كريمية
[ad_1] بما إنه موسم الفراولة وفين مانروح نلقاها قلت أعيد الفكرة للي ماشافها 😍🍓 . سؤال/ ايش فاكهتك المفضلة 🍓🍎🍏🍊🍌🍉🍇🍒 . . . تـــابعوا حســاب…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



