عيش بالشعيرية

[ad_1] عيش بالشعيرية. اول شي حمرتها بدون زيت واشزينها. بعدها حمست بصله صغيره ويصير من غيرها بس تعطي طعم لذيذ جدا حطيت العيش والشعيريه وحمستهم.…

هل نجحت معك الوصفة؟

عيش بالشعيرية.

اول شي حمرتها بدون زيت واشزينها.

بعدها حمست بصله صغيره ويصير من غيرها بس تعطي طعم لذيذ جدا حطيت العيش والشعيريه وحمستهم.

حطيت ماي سلق الدجاج او اللحم او ماي عادي.

لا تنسون الملح.

العيش لازم ينغسل وينقع لمدة نص ساعه بماي فلتر .
الماي يكون فوق العيش تقريبا اصبع او اصبع الاربع ٣ سنتي.
اهم شي العيش بروحه يتفچچ😍😍

Nadia Hussain Jamal

552 وصفات

❤️طبخات نادية الكويتية🇰🇼 للاعلان والتغطيات ☎️98984778 الكويت, Kuwait City 00965

عرض الملف الشخصي
Subscribe
Notify of
0 Comments
Oldest
Newest Most Voted